الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

غوارديولا الأعلى أجرًا بين اللاعبين والمدرّبين في البريميرليغ

كل العرب
نُشر: 03/02/16 09:36,  حُتلن: 17:52

غوارديولا سيصبح الأعلى أجرًا على صعيد المدربين واللاعبين الحاليين في البريميرليغ حيث سيتقاضى راتبا سنويا مع مانشستر سيتي يقدر بـ21 مليون جنيه إسترليني

اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي هو واين روني مهاجم مانشستر يونايتد حيث يتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ 13.5 مليون جنيه إسترليني

أفادت صحيفة ذا صن الريطانية، أن جوسيب غوارديولا يتقاضى الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي العالم، وذلك بعد تعاقده والإعلان رسميًا عن تدريبه لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ابتداء من الموسم القادم، حيث سيحل خلفًا لمدرب النادي الحالي التشيلي مانويل بيليغريني، لثلاث مواسم.


غوارديولا 

وكشفت الصحيفة البريطانية أن "غوارديولا سيصبح الأعلى أجرًا على صعيد المدربين واللاعبين الحاليين في البريميرليغ، حيث سيتقاضى راتبا سنويا مع مانشستر سيتي يقدر بـ21 مليون جنيه إسترليني. ويتربع المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال، على صدارة قائمة أعلى رواتب المدربين في الدوري الإنجليزي، حيث يتقاضى راتبا سنويا يقدر بحوالي 8.3 مليون جنيه إسترليني. ويحتل المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد المركز الثاني في قائمة أعلى رواتب المدربين في البريميرليغ، حيث يتقاضى راتبا سنويا يقدر بحوالي 7.3 مليون إسترليني، في حين يحتل المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول المركز الثالث حيث يتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ 7 مليون جنيه إسترليني.

ويشار إلى أن اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي هو واين روني مهاجم مانشستر يونايتد حيث يتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ 13.5 مليون جنيه إسترليني، ويأتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي في المركز الثاني بالمشاركة مع زميله الإيفواري يايا توريه، حيث يتقاضى كل منهما 12.4 مليون جنيه إسترليني. 

مقالات متعلقة

Got