الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

رسميًا: ريال مدريد يوافق على إعارة تشيريشيف إلى فالنسيا

كل العرب
نُشر: 02/02/16 16:33,  حُتلن: 23:12

تشيريشيف:

أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية أمام هذا التحدي

القبول كان قرارا سهلا لأن فالنسيا ناد كبير وأنا هنا من أجل مساعدة الفريق والعمل بقوة

ذكرت وسائل اعلامية، اليوم الثلاثاء، أنّ النادي الملكي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم توصل الى اتفاق مع فالنسيا لإعارة لاعبه الروسي دينيس تشيريشيف إلى "الخفافيش" حتى نهاية الموسم.


دينيس تشيريشيف 

ولم يشارك اللاعب كثيرا مع مدرب الريال السابق رفائيل بنيتيز والحالي زين الدين زيدان الذي قال بعد مواجهة إسبانيول أمس في الليجا أن النادي سيبحث عن مخرج للروسي الذي لم يشارك في الدوري سوى 33 دقيقة في مباراتين.

ولعب تشيريشيف 45 دقيقة في كأس الملك أمام قادش وهو الأمر الذي أدى لاقصاء الريال من البطولة لأنه لم يكن يجب الدفع به في التشكيل حيث كان موقوفا لمباراة بسبب تراكم البطاقات من الموسم الماضي أثناء لعبه في صفوف فياريال.

وفي دوري الأبطال لعب تشيريشيف 38 دقيقة موزعة على ثلاث مباريات في مرحلة المجموعات. ووفقا لما قاله فالنسيا في بيان على موقعه فإن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية اليوم في المدينة الرياضية ليخوض بعد ذلك مرانه الأول تحت قيادة المدرب جاري نيفيل. وقال اللاعب في تصريحات لموقع النادي إن انتقاله لفالنسيا يمثل "فرصة كبيرة وهامة" بالنسبة له. وتابع تشيريشيف: "أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية أمام هذا التحدي.. القبول كان قرارا سهلا لأن فالنسيا ناد كبير، وأنا هنا من أجل مساعدة الفريق والعمل بقوة".

مقالات متعلقة

Got