الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

رونالدينيو: برشلونة الفريق الأفضل في العالم ولا يمكن لنيمار الإنتقال لريال مدريد

كل العرب
نُشر: 02/02/16 15:50,  حُتلن: 23:19

رونالدينيو: 

أعتقد أن برشلونة جيد جدًا وبالنسبة لي هو الفريق الأفضل في العالم

الكرة الذهبية الخامسة لميسي كانت رائعة ومنحتني السعادة وميسي سيفوز بالكرة الذهبية مجددًا إن أراد ذلك

الريال فريق عظيم ولديهم مدرب رائع لكن برشلونة في مستوى آخر رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو يُقدم مساعدة كبيرة لفريقه

صرّح النجم البرازيلي رونالدينيو في حوار مع إذاعة "كادينا كوبي"، حول فكرة إنتقال مواطنه نجم فريق برشلونة نيمار الى ريال مدريد، قائلا: "أنّ إنتقال نيمار الى ريال مدريد غير ممكن ونادي برشلونة أفضل من النادي الملكي في هذا الوقت".


رونالدينيو - تصوير: Xinhua

وتابع رونالدينيو قائلا: "أعتقد أن برشلونة جيد جدًا، وبالنسبة لي هو الفريق الأفضل في العالم"، مضيفا: "الكرة الذهبية الخامسة لميسي كانت رائعة ومنحتني السعادة، وميسي سيفوز بالكرة الذهبية مجددًا إن أراد ذلك، وأعتقد أن الآخرين ما زالوا أقل منه".
وعن رأيه بريال مدريد، قال رونالدينيو: "الريال فريق عظيم ولديهم مدرب رائع لكن برشلونة في مستوى آخر، رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو يُقدم مساعدة كبيرة لفريقه ويُسجل الأهداف ويقوم بأشياء مذهلة".

وعن رأيه بإنضمام نيمار إلى ريال مدريد، قال رونالدينيو: "لا أعتقد أن نيمار سينتقل إلى ريال مدريد، كنت آمل أن يكون الأفضل في العالم فهو موهوب جدًا ويلعب لأفضل نادٍ في العالم وأعتقد أنه سيفوز بالكرة الذهبية يومًا ما".


نيمار- تصوير: رويترز

مقالات متعلقة

Got