الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

تيري هنري يتوقع نجاح جوارديولا مع مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 02/02/16 15:49,  حُتلن: 20:13

تيري هنري: 

الان يتولى بيب تدريب فريق يلعب بصورة جيدة للغاية لذا فإن الأمر سيكون متشابها للغاية

إذا فاز السيتي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أعتقد أنه قد يفوز بالكأس ذات الأذنين خلال السنوات الثلاثة التي سيقود فيها جوارديولا الفريق 

عبّر لاعب كرة القدم المعتزل الفرنسي تيري هنري عن ثقته بقدرة الإسباني بيب جوارديولا على تكرار النجاح الذي حققه مدربا لبرشلونة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد الاعلان رسميا عن تولي المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ قيادة المان سيتي اعتبارا من الموسم المقبل.


تيري هنري

وقال تيري هنري لقناة (سكاي سبورتس) البريطانية: "في برشلونة لم يكن الأمر سهلا بالنسبة له. بعد أول مواسمي لم تكن الجماهير سعيدة، ولكنه كان من هناك، والجماهير تحلت بالصبر. قام بعمل لا يصدق".

وأكد هنري قائلا: "الان يتولى تدريب فريق يلعب بصورة جيدة للغاية، لذا فإن الأمر سيكون متشابها للغاية. إذا فاز السيتي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أعتقد أنه قد يفوز بالكأس ذات الأذنين خلال السنوات الثلاثة التي سيقود فيها جوارديولا الفريق". وأضاف تيري: "يحب أن تسيطر الفرق التي يدربها على الكرة، وألا يتلقى مرماه الكثير من الأهداف. يريد أن تفكر في الهجوم وأنت تدافع".

خذا، وجدير بالذكر أن تيري هنري لعب تحت امرة جوارديولا في برشلونة خلال ثلاثة مواسم (2007-2010)، فاز خلالها بلقب الليجا مرتين وكأس الملك مرة واحدة وكأس السوبر مرة واحدة ودوري الأبطال مرة واحدة وكذلك كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.
وأوضح هنري: "سيأتي لاعبون، بالطبع، ولكنني أتخوف من أن آخرين سيرحلون. فعل نفس الأمر في برشلونة وبايرن ميونخ. الان أتطلع لرؤية من يود أن يتعاقد معه ومن يريد بيعه".


بيب جوارديولا 

مقالات متعلقة

Got مانشستر