الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 18:01

ليستر يصطدم بليفربول وآرسنال يواجه ساوثهامبتون ومان يونايتد ضد ستوك

كل العرب
نُشر: 02/02/16 09:33,  حُتلن: 12:22

ارتقى ليستر من المركز الثالث إلى الأول في الأسبوعين الأخيرين مستغلاً تعادل مانشستر سيتي مع وست هام  وسقوط آرسنال على أرضه أمام تشيلسي

قدم السيتيزين عروضا قوية في الآونة الأخيرة كان آخرها فوزه العريض خارج ملعبه على استون فيلا برباعية نظيفة

سيعتمد المدفعجية على المهاجم الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز العائد إلى الملاعب بعد إصابة أبعدته أكثر من شهر

مانشستر سقط على ملعبه أمام ساوثمبتون الاسبوع الماضي فزادت الضغوط على مدربه الهولندي لويس فان غال

لقاء ناري بين ليستر سيتي وليفربول

يخوض ليستر سيتي، مفاجأة الموسم ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مباراة صعبة الليلة أمام ليفربول في المرحلة الرابعة والعشرين، ويأتي هذا اللقاء بعد سلسلة من المباريات الصعبة حيث سيواجه مانشستر سيتي وآرسنال على التوالي.


جيمي فاردي

وتضاربت الآراء حول أداء ليستر، فقال البعض أن مستوى الفريق بقيادة مدربه المخضرم الايطالي كلاوديو رانييري ونجميه جيمي فاردي متصدر ترتيب الهدافين والدولي الجزائري رياض محرز تراجع في القسم الثاني من الدوري، لكن ذلك لم يحصل على أرض الواقع، لأن الفريق ارتقى من المركز الثالث إلى الأول في الأسبوعين الأخيرين مستغلاً تعادل مانشستر سيتي مع وست هام 2-2 وسقوط آرسنال على أرضه أمام جاره تشيلسي صفر-1.

وما يعزز من مهمة ليستر سيتي في تحقيق إنجاز غير مسبوق هو أنه خرج من مسابقتي الكأس المحليتين ويستطيع بالتالي تركيز جهوده على الدوري المحلي فقط، في حين يحارب سيتي على أربع جبهات وارسنال على ثلاث جبهات.

مواجهات حاسمة وعقبات يجب على ليستر تخطيها 

وقال مدافع الفريق كريستيان فوكس: "لدينا ثلاث مباريات في مواجهة فرق كبيرة وهي في غاية الأهمية. نريد الفوز على ليفربول، كما أن الخسارة أمام ارسنال 2-5 ذهاباً كانت أسوأ مباراة خضناها وبالتالي نريد الثأر".

وتابع فوكس: "لن تكون المواجهة مع آرسنال حاسمة لتحديد هوية الفائز باللقب. على أي حال نحن الآن نستمتع بالفترة التي نعيشها ونريد مواصلة الانتصارات وبذل قصارى جهودنا".

ويأمل رانييري في إشراك التشكيلة ذاتها التي تغلبت على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة الأسبوع الماضي.

مانشستر سيتي في مهمة سهلة أمام سندرلاند

في المقابل، يحل مانشستر سيتي ضيفاً على سندرلاند الجريح الذي يحاول تحاشي الهبوط. وقدم السيتيزين عروضا قوية في الآونة الأخيرة كان آخرها فوزه العريض خارج ملعبه على استون فيلا برباعية نظيفة في مسابقة الكأس في مباراة أراح فيها مدربه التشيلي مانويل بيليغريني أبرز لاعبيه وعلى رأسهم هدافه الارجنتيني سيرخيو اغويرو.


سيرخيو اغويرو

آرسنال يسعى للثأر من ساوثهامبتون

أما آرسنال فيسعى اليوم للثأر من ساوثمبتون الذي ألحق به خسارة قاسية ذهاباً قوامها 4-صفر في 26 كانون ثاني الماضي.


اليكسيس سانشيز

وسيعتمد المدفعجية على المهاجم الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز العائد إلى الملاعب بعد إصابة أبعدته أكثر من شهر وقد سجل هدفاً في مرمى بيرنلي ليقود فريقه إلى الفوز 2-1 وبلوغ الدور الخامس من مسابقة كأس إنجلترا.

مانشستر يونايتد في اختبار صعب..

ويلتقي مانشستر يونايتد على ملعبه اولدترافورد مع ستوك سيتي، ولا بديل له عن الفوز إذا ما أراد احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وكان مانشستر سقط على ملعبه أمام ساوثمبتون الاسبوع الماضي فزادت الضغوط على مدربه الهولندي لويس فان غال لكنه اجتاز مطب الكأس في مواجهة دربي كاونتي وخرج فائزاً عليه 3-1 في مباراة سجل فيها مهاجمه المخضرم واين روني سادس هدف له في آخر ست مباريات خاضها.


واين روني

مقالات متعلقة

Got يونايتد