الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

نجاح باهر لثانوية عرعرة في الجغرافيا والبيئة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 02/02/16 09:09,  حُتلن: 09:59

مدير المدرسة المربي خضر عقل:

المدرسة عملت على مدار الفترة السابقة من أجل رفع مستوى التّحصيل العلمي ورفع نتائج البجروت

أبرقت مفتشة موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة شهادة تقدير لإدارة مدرسة ثانوية عرعرة وللأستاذ مروان غنايم والأستاذ عقبة ابو العيلة على إنجاز طلابهم في موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة.


مروان غنايم


وأعرب الأساتذة الأفاضل بأنّ: "طلاب ثانوية عرعرة حصدوا أعلى الدّرجات وقدموا أبحاثًا ذات جودة عالية حول مواضيع جغرافية تخصّ المحيط الذي يعيش به الطلاب وعالجت الأبحاث ظواهر جغرافيا طبيعيّة واقتصاديّة وبشريّة".

مدير المدرسة المربي خضر عقل أعرب عن سعادته وشكره وامتنانه للطاقم كما وشكر الطلاب وأهاليهم على التّعاون الكبير ونوّه أنّ: "المدرسة عملت على مدار الفترة السابقة من أجل رفع مستوى التّحصيل العلمي ورفع نتائج البجروت"، وأكّد أنّ: "النّجاحات التي حققتها المدرسة يشهد لها الجميع على الصعيدين المحلّي والقطري"، وأشار أيضًا بأنّ إدارة المدرسة لم ولن تتنازل أبدًا عن تحقيق النّجاح كما ووجّه الشكر إلى كل من الأستاذ مروان غنايم والأستاذ عقبة أبو العيلة على عملهم بصورة متواصلة من أجل تقديم كل ما هو أفضل لطلّاب المدرسة في موضوع الجغرافيا وتطوير البيئة.
رئيس لجنة المعلمين الأستاذ محمد محمود بويرات بارك لمدير المدرسة الأستاذ خضر عقل ولطاقم الجغرافيا على هذا الانجاز الكبير والمميز الذي حققته المدرسة وطلابها في مجال الجغرافيا متمنّيًا لهم المزيد من التّقدم والنّجاح.


عقبة أبو العيلة
 

مقالات متعلقة