ثقافة جنسية

الدخول في علاقة عاطفية يضيف الكثير لحياة الزوجين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
رمال
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خبراء العلاقات الزوجية: الدخول في علاقة عاطفية يضيف الكثير لحياة الزوجين

يقول خبراء في العلاقات الزوجية إن "دخول الفرد في علاقة زوجية يضيف الكثير لحياته، حيث تشكل العلاقة أحيانا كثيرة، علاجًا فعالًا دون أن نشعر بذلك، لأنه يتم بشكل انسيابي وعميق، ونلاحظ تأثيراته الإيجابية والعديدة في الحياة، خصوصا وأن وجود شخص

خبراء في العلاقات الزوجية:
وجود شخص في حياة الآخر يجعله أكثر إبداعًا لكونه سيرى الحياة بمنظار مختلف


يقول خبراء في العلاقات الزوجية إن "دخول الفرد في علاقة زوجية يضيف الكثير لحياته، حيث تشكل العلاقة أحيانا كثيرة، علاجًا فعالًا دون أن نشعر بذلك، لأنه يتم بشكل انسيابي وعميق، ونلاحظ تأثيراته الإيجابية والعديدة في الحياة، خصوصا وأن وجود شخص في حياة الفرد يلفت إنتباهه إلى ضرورة الأخذ بعين الاعتبار حياة الآخرين ويبعد عنهم الأنانية، لأنهم لن يهتموا بعد بأنفسهم فقط بل بغيرهم".


ويفيد الخبراء بالقول: "إن وجود شخص في حياة الآخر، يجعله أكثر إبداعًا، لكونه سيرى الحياة بمنظار مختلف بعض الشيء، كما سيواجه الكثير من التحديات ولربما سيقوم ببعض الأمور التي لم يكن ليقوم بها لو كان وحيدًا، مثل الرقص والغناء على سبيل المثال. فوجود شريك حياة، سيجعلنا نرغب في الرقص معه، وما إلى ذلك من أمور".
وعليه، يشدد الخبراء "على ضرورة وجود شريك حياة، يبادلنا المشاعر والمودة والحب، ويجعل حياتنا وردية ومليئة بالجماليات على الرغم من الصعوبات والتحديات التي تهدد أو تواجه كل علاقة زوجية".

كلمات دلالية
كورونا|9658 فحصًا بالمجتمع العربي