الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

تعادل مثير بين م.تل أبيب وب.القدس وإنتهاء جميع مباريات الممتازة بالتعادل

حجاج رحّال -
نُشر: 01/02/16 23:07,  حُتلن: 07:02

أختتمت مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الممتازة بثلاث نتائج تعادل

بهذا التعادل بقي الفريق التل أبيبي في المرتبة الثانية متخلفا بثلاث نقاط عن المتصدر هبوعيل بئر السبع

تعادل فريق مكابي تل أبيب أمام مضيفه فريق بيتار القدس بهدفين لكل منهما، ضمن ختام مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة العليا.


اللاعب عيران زهافي

وسجل عيران زهافي الهدف الأول في الدقيقة الرابعة والعشرين، وذلك بعد تمريرة متقنة من نوسا ايجيبور كسرت مصيدة التسلل، فانفرد زهافي بالحارس بوريس كلييمان محرزا الهدف. ونجح فريق القدس بمعادلة النتيجة في الدقيقة الخامسة والثلاثين عبر لاعبه البارز عومر أتسيلي بعد تمريرة متقنة من الوافد الجديد ايتاي شيختير.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين قلب دافيد كالتينس النتيجة بتسديدة صاروخية عن بعد 30 مترا. وعاد زهافي للتعديل عبر ضربة حرة عن بعد 20 مترا في الدقيقة السبعين. وفي الوقت بدل الضائع أبعد ايجيبور الضيف بعد مخالفة خشنة. وبهذا التعادل بقي الفريق التل أبيبي في المرتبة الثانية، متخلفا بثلاث نقاط عن المتصدر هبوعيل بئر السبع.

وأختتمت مباريات الأسبوع الثاني والعشرين في دوري الدرجة الممتازة بثلاث نتائج تعادل. فقد افترق هبوعيل نتسيرت عيليت وهبوعيل رمات جان بالتعادل بدون أهداف. وسجلت نفس النتيجة في مباراة هبوعيل ريشون لتسيون وهبوعيل بيتح تكفا. وجاء التعادل الايجابي بهدف لكل منهما بين فريقي مكابي كريات جات ومكابي يفنة.

الدرجة الممتازة – الأسبوع 22:
هبوعيل نتسيرت عيليت - هبوعيل رمات جان 0-0
مكابي كريات جات - مكابي يفنة 1-1
هبوعيل ريشون لتسيون - هبوعيل بيتح تكفا 0-0

مقالات متعلقة