الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الليلة: الريال ضد إسبانيول وبايرن يواجه هوفنهايم وسان جيرمان أمام سانت إتيان

كل العرب
نُشر: 31/01/16 09:45,  حُتلن: 12:50

يعول الملكي على عروضه المميزة بين جماهيره في الآونة الأخيرة حيث سجل 35 هدفا في مبارياته الـ6 السابقة وهو يمني النفس بتكرار سيناريو لقاء الذهاب حين اكتسح اسبانيول 6-صفر

يدخل بايرن ميونيخ اللقاء وهو يغرد منفردًا على القمة برصيد 49 نقطة وبفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند

ريال مدريد يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات

يستضيف ريال مدريد، الليلة في تمام الساعة 21:30 فريق إسبانيول في منافسات المرحلة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويأمل الريال أن يستعيد توازنه سريعا ويعوض تعثره الأول بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان، عندما اكتفى بالتعادل مع مضيفه ريال بيتيس 1-1، الأحد الماضي، بنتيجة بعيدة كل البعد عن المباراتين الأوليتين له بقيادة فريقه السابق.


كريستيانو رونالدو

ويعول الملكي على عروضه المميزة بين جماهيره في الآونة الأخيرة، حيث سجل 35 هدفا في مبارياته الـ6 السابقة، وهو يمني النفس بتكرار سيناريو لقاء الذهاب حين اكتسح اسبانيول 6-صفر، في معقله بينها خماسية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ومن المتوقع أن يفتقد ريال مجددا خدمات نجمه الويلزي غاريث بيل رغم تعافيه من اصابة في ربلة ساقه، وستكون الفرصة سانحة امام الكولومبي خاميس رودريغيز لسد الفراغ.

فالنسيا ضد سبورتينغ خيخون
ويتطلع فالنسيا لتحقيق فوزه الأول في الدوري بقيادة مدربه الإنجليزي غاري نيفيل، بعد أن فشل بتحقيق ذلك في سبع محاولات سابقة، إذ يستضيف سبورتينغ خيخون الذي خرج خاسرا من مبارياته الثماني الأخيرة خارج قواعده.

ويدخل فالنسيا اللقاء بمعنويات جيدة بعد بلوغه نصف نهائي مسابقة الكأس، الخميس الماضي، بفوزه خارج أرضه على لاس بالماس 1-صفر و (1-1 ذهابا). ويلعب، اليوم أيضًا، اشبيلية مع ليفانتي، ولاس بالماس مع سلتا فيغو.
 

بايرن ميونخ في مهمة سهلة أمام هوفنهايم
ويختتم فريق بايرن ميونيخ الجولة التاسعة عشر للدوري الألماني، اليوم الأحد، عندما يخوض مباراة سهلة أمام ضيفه هوفنهايم فى ملعب اليانز أرينا معقل الفريق البافاري في تمام الـ18:30 مساءً.


روبرت ليفاندوفيسكي وفيليب لام

يدخل بايرن ميونيخ اللقاء وهو يغرد منفردًا على القمة برصيد 49 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن بوروسيا دورتموند، الذي فاز فى نفس الجولة على إنجلوشتات بهدفين نظيفين، أما فريق هوفنايم برصيده 14 نقطة فقط يحتل بهم المركز السابع عشر وقبل الأخير، مع العلم أن لقاء الدور الأول انتهى بفوز بايرن بهدفين مقابل هدف.

باريس سان جيرمان في مهمة صعبة أمام سانت إتيان

ويحل اليوم في تمام الساعة 22:00 فريق باريس سان جيرمان ضيفا على سانت ايتيان فى مباراة الجولة الثالثة والعشرون من جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك على استاد غوفروا غيشار فى مباراة الاياب، والتي انتهت ذهابًا (4-1) لصالح سان جيرمان. فريق العاصمة- باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فاز في 19 مباراة من بين 22 وتعادل في 3 ولم يخسر في أية مباراة، وبرصيده 56 هدفًا وتلقى 10 أهداف فقط.  فيما يحتل فريق سانت ايتيان المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي من 22 مباراة فاز في 10 وتعادل في 3 وخسر في 9 وبرصيده 25 هدفًا وتلقى 25 هدفًا أيضًا.


زلاتان ابراهيموفيتش 

مقالات متعلقة

Got