الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

كفركنا: اجتماع طارىء لمناقشة اوامر هدم لـ27 منزلا في البلدة

من : انور
نُشر: 30/01/16 22:13,  حُتلن: 08:04

رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة أشاد بالاجتماع الذي دعا اليه رئيس المجلس مجاهد عواودة ووصفه بأنه محفز للجنة المتابعة لعقد اجتماع طارىء يناقش القضية وخطورتها

 عُقد مساء السبت ، في مجلس كفركنا المحلي اجتماعا طارئا دعا اليه ، مجاهد عواودة رئيس المجلس المحلي وحضره عدد من النواب العرب بالقائمة المشتركة وشخصيات من البلدة لمناقشة قضية أوامر الهدم التي تلقاها أصحاب 27 بيتا في كفركنا والالاف المنازل الغير مرخصة في الوسط العربي .



وافتتح مجاهد عواودة الاجتماع مرحبا بالحضور وتحدث عن ما تواجهه البلدات العربية من تخطيط خطير يهدف الى التضييق على المواطنين العرب من حيث بناء المنازل وما ستواجهه العائلات التي لا ذنب لها سوى أن رب المنزل قرر البناء بدون ترخيص مرغما بعد أن ضاقت بها السبل .

حضر الاجتماع كل من النائب أيمن عودة والنائب مسعود غنايم والنائب اسامة سعدي والنائبة حنين زعبي ومدير مركز التخطيط البديل حنا سويد ونائب رئيس المجلس عز الدين امارة وعدد من أعضاء المجلس المحلي وممثلين عن اللجنة الشعبية في كفركنا.
حنا سويد شدد في كلمته على ضرورة المجابهة المهنية والشعبية لهذا المخطط ويجب استعانة السلطات المحلية بمهنيين وخاصة العرب منهم لإنشاء مسار مشترك لمجابهة هذا المخطط.
عز الدين امارة شدد على ضرورة العمل المدروس امام هذه المؤسسة الظالمة التي باتت تقمع أي تحرك شعبي بنهايته تكون الاصابات والاعتقالات وايجاد الطرق النضالية البديلة التي تقلل من الضرر والمخاطر على المتظاهرين.

رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة أشاد بالاجتماع الذي دعا اليه رئيس المجلس مجاهد عواودة ووصفه بأنه محفز للجنة المتابعة لعقد اجتماع طارىء يناقش القضية وخطورتها. 

مقالات متعلقة