الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

ثانوية المعالي تستضيف البروفيسور طالب مقاري

كل العرب
نُشر: 30/01/16 19:54,  حُتلن: 17:41

تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من الفعاليات تنظمها المدرسة بعنوان " قصة نجاح " من خلالها يتم استضافة نماذج من الناجحين والمتميزين في مجتمعنا المحلي من أجل تحفيز الطلاب للتحصيل العلمي والتميز

استضافت مدرسة المعالي الثانوية في بلدة كفركنا ، يوم السبت البروفيسور طالب مقاري المختص في علم النانوتكنولوجي وهومحاضر كبير في جامعة بئر السبع.وقدم البروفيسور مقاري محاضرة قيمة لطلاب المدرسة عن علم النانوتكنولوجي الذي يعتبر من التخصصات العلمية المطلوبة جدا في المجتمعات المتقدمة. لافتا النظر الى ان هذا العلم سيكون له الدور الأكبر في تغيير العالم مستقبلاً.




وفي الجزء الثاني من محاضرته تطرق الى شروط القبول في جامعة بئر السبع وأهمية الاختيار الصحيح لموضوع الدراسة خاصة وأن 68% من طلاب السنة الأولى يغيرون موضوع الدراسة الجامعية وقسم منهم يتركون الدراسة كليا وأكد على أهمية الحصول على الاستشارة المهنية الصحيحة وملاءمة الميول والقدرات وحاجة السوق عند اختيار موضوع الدراسة.
تأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من الفعاليات تنظمها المدرسة بعنوان " قصة نجاح " من خلالها يتم استضافة نماذج من الناجحين والمتميزين في مجتمعنا المحلي من أجل تحفيز الطلاب للتحصيل العلمي والتميز. 

مقالات متعلقة