شباب وصبايا

لماذا تخشى المرأة الناجحة والقوية من الحب والإرتباط؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لماذا تخشى المرأة الناجحة والقوية من الحب والإرتباط؟

غالبًا ما نجد أنّ النساء الناجحات واللواتي حققن إنجازات كبيرة في الحياة والعمل خائفات من فكرة الحب والارتباط، ويُرجح أن يكون سبب هذه المخاوف هو النجاح نفسه، وعدم تقبل فكرة اعتراض الحب والزواج والزوج حتى لنجاحها ومكانتها المرموقة وإنجازاته

نجاح المرأة في حياتها العملية وحياتها الخاصة يجب أن لا يكون سببًا لرفض الزواج او رفض الرجل في حياتها


غالبًا ما نجد أنّ النساء الناجحات واللواتي حققن إنجازات كبيرة في ال حياة والعمل خائفات من فكرة الحب والارتباط، ويُرجح أن يكون سبب هذه المخاوف هو النجاح نفسه، وعدم تقبل فكرة اعتراض الحب والزواج والزوج حتى لنجاحها ومكانتها المرموقة وإنجازاتها.


صورة توضيحية

أضف إلى ذلك فإنّ المرأة الناجحة عمليًا تحسب حسابًا كبيرًا لنجاح أو فشل العلاقة وقد تفكر أنّه لا ضمان أبدًا في العلاقات بمختلف أنواعها، وأنه من المستحيل أن يضمن زوج وزوجة الحياة بنفس الشغف واللهفة معا لآخر العمر، ولذك نجدها تفكر كثيرًا في موضوع الإرتباط وتتردد أكثر قبل الإقدام على هذه الخطوة.

نجاح المرأة في حياتها العملية وحياتها الخاصة يجب أن لا يكون سببًا لرفض الزواج او رفض الرجل في حياتها، لأنه بطبيعة الحال المرأة تحتاج الرجل في حياتها والعكس صحيح. كما أنّ على المرأة أن تدرك أنّ الحبّ ليس ضعفًا ولا يتعارض مع كونها صاحبة شخصية قوية ومستقلة، لأنّه في الواقع قد يكون الحبّ مكملا لنجاح المرأة ويحقق لها الهدوء والإستقرار في الحياة.

ومن المخاوف التي تطارد المرأة الناجحة أيضًا بما يتعلق في الإرتباط هو فكرة "سي السيد، التي يصدرها المجتمع عن الرجل، لأنّ الأمر في الواقع ليس كذلك، ورغم وجود بعض الرجال الدكتاتوريين والقامعين لزوجاتهم، إلا أنّ الكثير من الرجال يحترمون المرأة قوية الشخصية، التي لديها استقلالية وتستطيع المضي في الحياة بقراراتها وإختياراتها هي، بل ويقدمون لها كل الدعم والإحترام.

كلمات دلالية
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة