الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة: اصبت بوعكة صحية ولهذا تغيبت عن المهرجان

من : منى
نُشر: 29/01/16 20:53,  حُتلن: 23:35

رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة:

شاركت في خطبة وصلاة الجمعة التي اقيمت مكان بيت ابراهيم زبارقة الذي هدم قبل ايام وسبق وان شاركت في الجلسة التي عقدت في بلدية الطيبة حول القضية

ارتفعت درجة حرارتي وقد شعرت بالبرد الشديد الامر الذي منعني من المشاركة في المهرجان مع انني كنت ارغب بHن اكون من بين الحضور

تسائل الكثير من المواطنون الذين شاركوا في المهرجان الذي اقيم في مدينة الطيبة، إحتجاجًا على سياسة هدم البيوت، عن الاسباب التي منعت رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة من عدم المشاركة، حيث وجهوا له انتقادات عديدة وطالبوا توضيح هذا التغيب.


رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة

موقع العرب وصحيفة كل العرب توجه لرئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة حيث قال لنا: "اليوم شاركت في خطبة وصلاة الجمعة التي اقيمت مكان بيت ابراهيم زبارقة الذي هدم قبل ايام، وسبق وان شاركت في الجلسة التي عقدت في بلدية الطيبة حول القضية. اليوم بعد الظهر اصبت بوعكة صحية وارتفعت درجة حرارتي، وقد شعرت بالبرد الشديد الامر الذي منعني من المشاركة في المهرجان، مع انني كنت ارغب بأن اكون من بين الحضور".

ثم قال: "في العام الماضي واكبنا هذه القضية ووضعناها في سلم الاولويات، وقد عملنا المستحيلات كي نطرد شبح الهدم الذي يخيم فوق رؤوسنا، لكن موضوع الاراضي المقامة عليها البيوت المهددة بالهدم والتي يدور الحديث عنها تابعة للطيبة والبلدية هناك هي الوحيدة المخولة لان تقدم كل الطلبات للجهات المسؤولة لايجاد الحلول الجذرية وكي تتحول تلك الاراضي من زراعية لبناء".

وأردف قائلا: "نحن بدورنا على استعداد تام لان نتعاون مع بلدية الطيبة في كل خطوة حتى نوقف مسلسل الهدم، وهذه القضية لا تقتصر فقط على المهرجانات والخطابات، بل ان القضية تحتاج لتخطيط مدروس بشكل مهني حتى تقتنع الجهات الحكومية المسؤولة بكل التوجهات والطلبات التي تتمحور حول حقنا في الارض والمسكن".

مقالات متعلقة