الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

سخنين تحتضن بطولة كبرى بمشاركة 600 لاعب كراتيه

كل العرب
نُشر: 29/01/16 13:49,  حُتلن: 13:51

المدرب علي طربيه:

بطولة من هذا النوع وبهذه الأعداد الضخمة من الطلاب والحكام لم أرَها من قبل في أيّ مكان في البلاد خلال عملي بالكراتيه الذي يقارب نحو الـ37 عامًا

بمشاركة أكثر من 600 لاعب جاءوا من أكثر 30 نادٍ موزعة في جميع أنحاء البلاد انتهت بطولة الرابطة القطرية الداخلية بنجاح باهر بحمد الله، وذلك تحت رعاية سبورت سنتر للأدوات الرياضية الذي دعم الأبطال الذين سيشاركون في البطولة الأوروبية المقبلة، وجميع الأبطال الذين فازوا بالمركز الأول بالقتال الحر.



الحدث البارز والمميز في هذه البطولة أنه تم بحمد الله تخريج أكثر من 60 حكما جديدا شاركوا في دورات التحكيم واستطاعوا اجتياز الامتحانات النظرية العملية بنجاح، وقد جرت البطولة بروح من المحبة والاخوة بين جميع الطلاب والمدربين وكان مستوى أداء اللاعبين هو الأمر اللافت للانتباه والفضل يعود للأخوة المدربين الذين سهروا الليالي من أجل رفع مستوى تلاميذهم الأمر الذي يسعد ويجعل كل شخص من المجموعة متفائل بالخير للمستقبل الواعد لجميع الأبناء والبنات.

وقال المدرب علي طربيه: "بطولة من هذا النوع وبهذه الأعداد الضخمة من الطلاب والحكام لم أرَها من قبل في أيّ مكان في البلاد خلال عملي بالكراتيه الذي يقارب نحو الـ37 عامًا. ألف شكر لجميع الطلاب المشاركين، وألف شكر لجميع الحكام المشاركين، ولجميع الأهالي الداعمين، ولشباب سخنين الذين واصلوا الليل مع النهار لإنجاح هذا الحدث المميز، ولراعي البطولة سبورت سنتر سخنين، ولبلدية سخنين التي أتاحت لنا الفرصة بإقامة مهرجاننا في القاعة الرياضية. أنظارنا متجهة نحو البطولة الاوروبية في استونيا فإلى هناك نحو إنجاز وإبداع بطعم آخر".

مقالات متعلقة