الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:01

نكسة لمانشستر سيتي: الإصابة تبعد دي بروين 10 أسابيع عن الملاعب

كل العرب
نُشر: 29/01/16 09:21,  حُتلن: 15:58

كيفين دي بروين:

الأخصائيون أكدوا أنني سأغيب ل 10 أسابيع سأعمل بجد لإكمال فترة علاجي كما يجب كما أتمنى أن أعود للملاعب في أقرب وقت ممكن أشكر كافة الذين بعثوا لي برسائل تعبر عن مساندتهم لي

تعرض فريق مانشستر سيتي الانجليزي لضربة قاسية لانه سيفتقد جهود لاعب وسطه الدولي البلجيكي كيفين دي بروين بعد تعرضه لاصابة في ركبته وكاحله خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ايفرتون (3-1) الاربعاء الماضي في مسابقة الكأس المحلية.


كيفين دي بروين بعد تعرضه للإصابة

ولعب دي بروين دورا اساسيا في تأهل فريقه الى نهائي مسابقة الكأس بعد ان سجل هدف التقدم 2-1 والذي جاء بطريقة مثيرة للجدل، بعد أن خرجت الكرة من الملعب بشكل واضح، قبل ان يمررها رحيم ستيرلينج لزميله البلجيكي الذي كان ايضا مهندس هدف التأهل الذي سجله الارجنتيني سيرخيو أجويرو.

إلا أن فرحة سيتي بالتأهل لم تكتمل اذ اصيب دي بروين في أواخر اللقاء بعدما ارتطمت قدمه بارضية الملعب ما ادى الى سقوطه على ركبته.


صورة من صفحة اللاعب على تويتر

وكانت الفحوصات الطبية الأولية قد أكدت أن اللاعب سيغيب عن الميادين ل 6 أسابيع، لكن اللاعب صدم الجماهير اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك حين نشر تغريدة أشار فيها إلى أنه سيغيب ل 10 أسابيع كاملة.

حيث كتب عبر حسابه: "الأخصائيون أكدوا أنني سأغيب ل 10 أسابيع. سأعمل بجد لإكمال فترة علاجي كما يجب كما أتمنى أن أعود للملاعب في أقرب وقت ممكن. أشكر كافة الذين بعثوا لي برسائل تعبر عن مساندتهم لي".

مقالات متعلقة

Got