الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:02

بلدية الناصرة: 2016 هو عام تعبيد الشوارع وشق طرق جديدة وتجميل المدينة

كل العرب
نُشر: 28/01/16 14:27,  حُتلن: 15:24

بلدية الناصرة: 

كل هذه المشاريع هي بَعضً مما خطط له وستقوم البلدية بتنفيذ كم من المشاريع لهذا العام خاصة أن رئيس البلدية وادارتها أعلنوا عن عام 2016 أنه سيكون عام المشاريع الحيوية في المدينة

عممت بلدية الناصرة بيانًا، وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه: "أعلن رئيس بلدية الناصرة علي سلام أن عام 2016 سيكون عام المشاريع فقد بدأت الأحياء النصراوية تشهد أعمال تطوير وشق طرق جديدة وتعبيد شوارع وتجميل نواحي عديدة رئيسية في المدينة.


مدخل المستشفى النمساوي بعد تعبيده وافتتاح الدوار

وأضاف البيان: "في حي بئر الأمير وبمحاذاة جامع الأبرار بدأت البلدية منذ الأمس بتعبيد الشارع الممتد من الحديقة حتى مسجد الأبرار بمسافة 1000 م وتوسيع وتعبيد الشارع الذي يلاصق المسجد من الناحية الشرقية".

وتقوم المعدات والآليات على مدار الساعة بالعمل في هذا المشروع الذي سيسهل ويربط جنوب مدينة الناصرة ببلدة يافة الناصرة ويخدم بالأساس أهل الحي ورواد المسجد. كذلك تقوم الآليات الآن بتعبيد شارع جبل الدولة الذي لم يعبد منذ عشرات السنين هذا الشارع الذي يتوسطه مسجد الهدى في الحي يخدم قطاع واسع من أهل المدينة الذين انتظروا المشروع بصبر".

وتابع البيان: "وفي نفس الزمن زرنا منطقة المقابر الجديدة في حي الكروم، هذه المقابر التي تخدم أبناء الطوائف المختلفة في المدينة اليوم قامت البلدية بتعبيد الشارع الذي يصل منطقة المقابر بالحي القريب. وفي مدخل المستشفى النمساوي تمً إنهاء المرحلة الأخيرة من الدوار بحيث غدا غاية في الجمال وأفتتح الشارع الالتفافي الذي يربط الدوار بمنطقة المحاكم والحي الشرقي".

واختتم: "كل هذه المشاريع هي بَعضً مما خطط له وستقوم البلدية بتنفيذ كم من المشاريع لهذا العام خاصة أن رئيس البلدية وادارتها أعلنوا عن عام 2016 أنه سيكون عام المشاريع الحيوية في المدينة"، الى هنا نص البيان.





مقالات متعلقة