الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

محرز نجم ليستر يرشح آرسنال والسيتي بالفوز بلقب البريمرليج

كل العرب
نُشر: 25/01/16 09:04,  حُتلن: 22:37

رياض محرز:

أرى آرسنال ومانشستر سيتي الأقرب للتتويج بلقب الدوري الانجليزي ولا اعتقد أن ليستر سينافس على الدوري ما يهمنا هو أن نكون ضمن الأربعة الأوائل في نهاية الموسم

في تصريح غريب ومفاجئ، رشح الدولي الجزائري رياض محرز نجم نادي ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كلا من ارسنال ومانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري. ويحافظ ليستر سيتي في الوقت الحالي على المرتبة الأولى في الجدول بعد مرور 23 جولة، برصيد 47 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن مانشستر سيتي وآرسنال.


رياض محرز

وقال محرز ردا على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية (DBA) في مؤتمر صحفي أعقب تتويجه بجائزة الكرة الذهبية الجزائرية مساء الأحد: "أرى آرسنال ومانشستر سيتي الأقرب للتتويج بلقب الدوري الانجليزي، ولا اعتقد أن ليستر سينافس على الدوري، ما يهمنا هو أن نكون ضمن الأربعة الأوائل في نهاية الموسم، وإذا حققنا ذلك فيعتبر انجاز لنا".

وأكّد الدولي الجزائري أن تركيزه منصب حاليا على مواصلة العمل بكل ما أوتى من قوة، من اجل تقديم مردود جيد مع فريقه، مؤكدا انه لا يريد الخوض في مسالة رحيله عن ليستر في نهاية الموسم الحالي احتراما لهذا الفريق ومسؤوليه.

وأضاف محرز أن مدرب الفريق، الايطالي كلاوديو راينيري قام باستدعائه إلى مكتبه وتحدث إليه بعد أن أضاع ركلة جزاء في المباراة التي تعادل فيها فريقه مع استون فيلا 1-1، منوها أن راينيري طلب منه التركيز على لعب كرة القدم والتخلي عن تنفيذ ركلات الجزاء في الوقت الحالي.

على الصعيد الآخر، عبّر رياض عن سعادته الكبيرة بتتويجه بالكرة الذهبية الجزائرية، متوجها بالشكر لكل من صوت له ولزملائه في المنتخب، كما أوضح انه من السابق لاوانه الخوض في موضوع مشاركته في اولمبياد ريو دي جانيرو.
 

مقالات متعلقة

Got