الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

سلطة الاطفاء والانقاذ في القدس على اهبة الاستعداد لمواجهة العاصفة

كل العرب
نُشر: 24/01/16 19:21,  حُتلن: 19:23

سلطة الاطفاء والانقاذ في القدس تسعى إلى توجيه الجمهور القواعد المهمة قبل العاصفة

عمم اودي جال المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ في لواء القدس بيانا جاء فيه :"بسبب العاصفة المتوقعة في هذه الايام، أمر قائد الإطفاء والإنقاذ في لواء القدس، إيال كوهين برفع مستوى التأهب في جميع محطات القدس وبذل جهود شاملة وكبيرة من اجل معالجة اي طارىء.كما أمر إيال كوهين تكثيف الطواقم في محطات الإطفاء، إذا لزم الأمر، وتجنيد المزيد من رجال الإطفاء من مختلف الوحدات .كما أعد مركز الاطفاء والانقاذ في القدس مجموعة متنوعة من السيناريوهات التي من الممكن ان تحدث بما في ذلك: لفيضانات وانهيار المباني، والحاجة إلى إخلاء السكان، وانهيار البنية التحتية - خطوط الكهرباء، وخطوط المياه، والهوائيات وانهيار جسور الطرق السريعة والشوارع وسقوط الأشجار، وانتشار الجليد. وايضا الكثير من الحوادث بسبب الظروف الجوية والرؤية. وحرائق - نتيجة الاعطال الكهربائية والأفران ومدافئ، ومرافق التدفئة والتسخين . ومعالجة المواد الخطرة ". 

 

واضاف اودي جال :" من الإجراءات التي اتخذها لواء القدس في سلطة الإطفاء والإنقاذ استعدادا للعاصفة ، تم فحص المولدات الكهربائية ووسائل الانقاذ وفحص عجلات ومحركات سيارات الاطفاء وايضا تم تدريب رجال الاطفاء على الظروف الجوية القاسية.
وفي حال تساقطت الثلوج في جميع أنحاء المدينة، تم تحديد المندوبين لازالة الثلوج وفقا لتقسيم المناطق والعمليات المشتركة عبر انشاء غرفة مفتوحة لجميع الأطراف".

وتابع اودي جال :" سلطة الاطفاء والانقاذ في القدس تسعى إلى توجيه الجمهور القواعد المهمة قبل العاصفة ومنها :" واجب فحص الاسقف الحديدية والهوائيات، وسخانات المياه الشمسية وامور اخرى من الممكن ان تطير مع الرياح القوية. وايضا يجب تنظيف مصارف الصرف الصحي ومياه الامطار .واذا ما تم مشاهدة اسلاك كهرباء تسقط يجب الاتصال الى شركة الكهرباء 103 . ويجب الابتعاد عن الاشجار والتي من الممكن ان تنهار في اي لحظة . ويجب عدم تشيغل عدد كبير من الاجهزة الكهربائية معا والذي من الممكن ان يؤدي الى تماس كهربائي .
ويجب ابعاد وسائل التدفئة عن الاثاث او اي شيء اخر من الممكن ان يشتعل وعدم النوم ووسائل التدفئة تعمل او دون اشراف اشخاص بالغين . ويجب الانتباه الى الطرق والشوارع وعدم الانزلاق .وايضا يجب عدم الدخول الى الاودية والانهر الجارية .ولاي استفسار يمكن التوجه الى سلطة الاطفاء والانقاذ على الرقم 102". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
228630.48
BTC
0.52
CNY