الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 10:01

الشاملة كسرى سميع تفوز بأعلى جائزة في شبكة عمال للمرة الثانية

أمين بشير -
نُشر: 24/01/16 16:46,  حُتلن: 17:45

هذا الفوز يأتي للمرة الثانية حيث حصلت المدرسة من قبل على هذه الجائزة

فازت المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بأعلى جائزة تمنح من قبل شبكة عمال للمدارس الثانوية فقد حصلت المدرسة ضمن مسابقة عمال في مسار اسرائيل على المكان الأول من بين جميع مدارس الشبكة المشاركة.


خلال المسابقة

هذا الفوز يأتي للمرة الثانية حيث حصلت المدرسة من قبل على هذه الجائزة. ومما يذكر أن هذه المسابقة تدور حول معرفة كافة مناطق الدولة من ناحية جغرافية وتاريخية إضافة الى مهمات في كافة المواضيع العلمية والأدبية والفنية.

بدوره قام مدير المدرسة الاستاذ نزير رباح بشكر المعلمين الذين شاركوا في المسابقة الاستاذ جمال شوي والاستاذ محسن هنو والمربيات اسنت صفا وميرونا خوري وطاقم فريق المسابقة من الطلاب والطالبات وأضاف ان هذا الفوز يأتي ضمن مسيرة متواصلة من النجاحات تحققها المدرسة في جميع المجالات وهذا الفوز اليوم أتى ليؤكد ان مدرستنا كانت وما زالت الأفضل في شبكة عمال ووزارة المعارف ويشهد على الجوائز وشهادات التقدير والتفوق التي حازت عليها وبجدارة وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر لكل من ساهم من معلمين وإداريين وطلاب على المجهود الكبير الذي بذلوه ويبذلونه لإيصال المدرسة إلى أعلى المستويات القطرية.

هذا وقد شارك في المسابقة جميع مدارس شبكة عمال وتمت في مرحلتين كانت المدرسة الشاملة كسرى سميع الأولى فيهما وسيتم إقامة احتفال تمنح فيه الجائزة فيه الجائزة للمدرسة بحضور ممثلين عن وزارة المعارف وإدارة شبكة عمال.
 

مقالات متعلقة