الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

اليوم: قمة نارية في البريمرليج بين آرسنال المتصدر وتشيلسي حامل اللقب

كل العرب
نُشر: 24/01/16 10:47,  حُتلن: 17:00

آرسين فينغر:

يتمتع الفريق بقدرة خارقة يظهر العمل الجماعي سلوكا قتاليا، فالأشخاص يريدون الظهور بشكل جيد وهو ما ظهر مجددا فخور بهذا

جوس هيدنيك:

لدينا جدول مزدحم للغاية سنحصل على القليل من الراحة ليسترد اللاعبون عافيتهم ومن ثم سنقوم بالإعداد البطيء لآرسنال

لن يجد فريق آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي فرصة أفضل من اليوم لإنهاء فترة الجفاف أمام تشيلسي، وذلك عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم في تمام الساعة 18:00 بقمة نارية على ملعب الإمارات بالجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


أليكسيس سانشيز

ويبحث آرسنال خلال هذه المباراة عن تحقيق فوزه الأول على تشيلسي منذ عام 2011. وخسر فريق آرسنال في 6 مباريات وتعادل في 3 منذ آخر مباراة فاز فيها على غريمه، من بينها هزيمته الأخيرة على ملعب ستامفورد بريدج في أيلول الماضي.

ويتصدر حاليا آرسنال جدول الترتيب بفارق الأهداف عن ليستر سيتي وبفارق 19 نقطة كاملة عن حامل اللقب تشيلسي الذي يقبع في المركز الرابع عشر.

وقال آرسين فينجر بعد التعادل السلبي في الجولة مع ستوك سيتي: "يتمتع الفريق بقدرة خارقة، يظهر العمل الجماعي سلوكا قتاليا، فالأشخاص يريدون الظهور بشكل جيد وهو ما ظهر مجددا فخور بهذا وأعتقد أن النادي يجب أن يكون فخورا أيضا".

وتلقى فينجر دفعة جيدة بعد عودة المصابين مسعود أوزيل، الذي غاب عن مباراة ستوك سيتي لإصابته في القدم وأليكسيس سانشيز، الذي غاب منذ تشرين ثان الماضي بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

ويبقى تشيلسي بعيدا عن منطقة الهبوط بأربع نقاط كاملة على الرغم من محافظته على سجله خاليا من الهزائم في آخر 6 مباريات بعد رحيل جوزيه مورينيو منذ شهر.


دييجو كوستا

وكان فريق تشيلسي محظوظا بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة السادسة عندما تعادل بصعوبة 3-3 مع إيفرتون عندما سجل جون تيري هدف التعادل من آخر كرة في المباراة ومن تسلل واضح.

وقال جوس هيدينك المدير الفني المؤقت بعدها: "لدينا جدول مزدحم للغاية. سنحصل على القليل من الراحة ليسترد اللاعبون عافيتهم ومن ثم سنقوم بالإعداد البطيء لآرسنال". وأضاف: "اعتقد أننا سنكون نشيطين وأتمنى أن يتمكن الجميع من المشاركة في المباراة".

تشكيلة الفريقين المتوقعة اليوم:

آرسنال: تشيك ، ميرتساكر ، كوتشيلني ، مونريال ، فلاميني ، رامزي ، كامبل ، أوزيل ، سانشيز ، جيرو.

تشيلسي: كورتوا ، تيري ، أزبيلكويتا ، زوما ، إيفانوفيتش ، ماتيتش ، ميكيل ، فابريجاس ، بيدرو ، ويليان ، كوستا.
 


مسعود اوزيل


ايدين هازارد

مقالات متعلقة

Got