الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

جوزيه مورينيو يبعث برسالة لإدارة مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 24/01/16 09:24,  حُتلن: 15:27

مورينيو استعرض في الخطاب خططه والقرارات الرئيسية التي سيتخذها إذا تم تعيينه مدربا للفريق الاحمر

أبرق المدرب البرتغالي السابق لتشيلسي جوزيه مورينيو، رسالة إلى إدارة مانشستر يونايتد، يوضح فيها خططه المستقبلية لتغيير أداء الفريق حال تعيينه مدربا للشياطين الحمر.


جوزيه مورينيو يتجول في لندن بالقرب من منزله

ووفقا لما نشرته صحيفة (الاندبندنت) البريطانية، فإن مورينيو استعرض في الخطاب خططه والقرارات الرئيسية التي سيتخذها إذا تم تعيينه مدربا للفريق الاحمر.

وتناول خطابه تحليلا للاعبي مانشستر يونايتد لموسم 2016-2017 واقتراحات فيما يتعلق بإجراء بعض الصفقات والتطويرات.

وكتبت الصحيفة الإنجليزية معلقة على رسالة مورينيو: "مورينيو يظن أن الخطاب سوف يقنع إدارة مانشستر يونايتد بالتعاقد معه خلفا لاستاذه الهولندي لويس فان غال، وهو مرتاح للوضع بعد هذا الخطاب".

وأشارت الصحيفة إلى اتصال خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو، بإدارة الشياطين الحمر بعد خسارة الفريق أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف السبت في الجولة 23 من البريميرليج، من جانبها رفضت إدارة المانيو التعليق على الأمر حتى اللحظة.

من جهتها قالت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية، ان إدارة يونايتد حائرة في الاختيار بين رايان جيجز، ومورينيو وبيب غوارديولا لخلافة الهولندي لويس فان غال. وأشارت إلى أن إد ودوارد المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، يرغب بقوة في بقاء فان جال حتى نهاية عقده في صيف العام 2017.

ويعتبر ريان جيجز أسطورة المانيو السابق، مرشحا للعب دور الرجل الأول في الجهاز الفني للفريق في الموسم الجديد.

بينما ارتبط اسم بيب غوارديولا، مدرب بايرن ميونخ الالماني، بتدريب مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، إلا أن المدرب الإسباني يخشى من ملائمة احتياجاته في سوق الانتقالات مع إدارة النادي.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر