الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 05:02

نوكيا تطلق إعلانا ترويجيا لهواتفها الجديدة القادمة

كل العرب
نُشر: 23/01/16 12:38,  حُتلن: 13:38

تظهر اللقطات الأولى من الفيديو الجزء الخلفي من الهاتف الذي يشبه هاتف آيفون من شركة أبل

بدأت شركة نوكيا بإعلانات ترويجية لهواتفها القادمة، وأطلقت فيديو يظهر ما قد يبدو انه أكثر من الرؤية المعلنة للشركة حيث يظهر في الفيديو ثلاث هواتف محمولة جديدة غير متواجدة في الأسواق بعد.



ورغم قيام شركة مايكروسوفت ببيع العديد من الهواتف تحت ماركة نوكيا التجارية، إلا أن الشركة نفسها لم تقم ببيع أي هاتف منذ ما يقارب عامين. ويظهر الفيديو والذي تبلغ مدته حوالي 99 ثانية فقط، سلسلة من اللقطات فائقة السرعة مرتبة بعناية لثلاث مراحل تظهر في النهاية الهواتف الجديدة، ويأتي ذلك بعد قيام الفيديو بعرض اثنين من منتجات نوكيا الأخرى وهي الحاسب اللوحي N1 والكاميرا Ozo VR.

وتظهر اللقطات الأولى من الفيديو الجزء الخلفي من الهاتف الذي يشبه هاتف آيفون من شركة آبل، ويوضح الفيديو ان الهاتف الذكي يبدو وكانه مصنوع من البلاستيك المصقول، مما قد يسمح بظهور الشائعات القديمة والتي تشير إلى انه هاتف C1 العامل بنظام أندرويد.

ويعرض الفيديو اثنين من الهواتف الأخرى والتي تبدو للوهلة الأولى مشابهة لهواتف نوكيا أشا Asha ومجهزة ببصريات وكاميرا من باناسونيك لوميكس، ولم يظهر ضمن الفيديو العلامة التجارية لأي من الهواتف الثلاثة بشكل واضح.

وينتهي مفعول تلك الإتفاقية الحصرية الخاصة بالهواتف الذكية في الربع الرابع من عام 2016، وقامت الشركة في يوليو 2015 بالاعتراف بأنها تسعى للحصول على شركاء للتعاون المشترك في هذا المجال.

ورغم احتفاظ الشركة بإمكانية التصميم والترخيص للهواتف الذكية إلا انها ما تزال بحاجة للعمل مع شركاء للتصنيع والتسويق وتقديم الدعم للعملاء فيما يخص علامتها التجارية، ويبدو ان الشركة قامت بطرح هذا الفيديو لتظهر للمستخدمين أولى ثمار هذه الشراكة. 

مقالات متعلقة