الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الليلة: برشلونة يواجه مالاجا ويونايتد ضد ساوثهامتون وسان جيرمان أمام أنجيه

كل العرب
نُشر: 23/01/16 09:41,  حُتلن: 13:08

سيفتقد برشلونة لعدد من اللاعبين وهم جوردي ألبا والنجم البرازيلي نيمار للإصابة وهناك شكوك حول مشاركة الوافد الجديد أليكس فيدال وجيريمي ماثيو فيما سيغيب قلب الدفاع جيرارد بيكيه للإيقاف

مانشستر سيتي يستضيف ساوثهامتون في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" على ملعب أولد ترافورد

برشلونة يسعى لاعتلاء الصدارة
يحل فريق برشلونة اليوم في تمام الساعة 17:00 من مساء اليوم السبت، ضيفا ثقيلا على فريق مالاجا، ليخوض اللقاء الذي يجمع بينهما فى الجولة الواحدة والعشرين للدوري الإسباني. ويدخل برشلونة اللقاء وهو يعلم أن فريق مالاجا من أكثر الفرق التى تجيد الدفاع أمام هجماتهم، ويشهد لقاء الدور الأول بهذا بعد فوز برشلونة بهدف يتيم بصعوبة على منافسه.


ليونيل ميسي

ويحتل الفريق الكتالوني المركز الثاني برصيد 45 نقطة بعد أتليتكو مدريد المتصدر، ولكن يتبقى لقاء مؤجل للبرسا، بينما يحتل فريق مالاجا المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

طريقة اللعب والغيابات:

سيفتقد برشلونة لعدد من اللاعبين وهم جوردي ألبا، والنجم البرازيلي نيمار للإصابة، كما هناك شكوك حول مشاركة الوافد الجديد أليكس فيدال وجيريمي ماثيو، فيما سيغيب قلب الدفاع جيرارد بيكيه للإيقاف. على الجانب الآخر سيفتقد مالاجا للثنائي فلافيو فيريرا وخوان كارلوس للإصابة، بينما سيغيب أرثر بوكا للإيقاف.

من المتوقع أن يلعب برشلونة كالعادة بطريقة 4-3-3، وبغياب نيمار من المتوقع أن يحل محله أردا توران ليقود الهجوم بالمشاركة مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز. وبغياب جوردي ألبا واليكس فيدال من المتوقع أن يحل محلهما سيرجي روبرتو وداني ألفيش في مركزي الظهير الأيسر والظهير الأيمن على التوالي، فيما من المتوقع ان يتواجد الثنائي فيرمايلين وماسكيرانو في قلب الدفاع، وفي الوسط الثلاثي: راكيتيتش، بوسكيتس وانيستا.

وفي مباريات أخرى سيحل فياريال ضيفا على اسبانيول، وخيتافي ضيفا على غرناطة فيما سيلتا فيجو سيحل ضيفا على رايو فاييكانو.

مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامتون بمعنويات عالية
وفي نفس الساعة 17:00 مساء اليوم، يستضيف مانشستر سيتي ضيفه ساوثهامتون، في إطار مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" على ملعب أولد ترافورد.


واين روني

ويبحث الشياطين الحمر بقيادة المدير الفني الهولندي لويس فان جال عن تحقيق الفوز بالمباراة، مستغلاً معنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز على ليفربول بهدف نظيف في الجولة الماضية. وفي المقابل يسعى ساوثهامتون لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتحسين وضعيته في المركز العاشر بجدول المسابقة.

وفي الجولة نفسها يلتقي فريق مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد ووست بروميتش مع استون فيلا ويلعب ليستر سيتي مع ستوك سيتي وكريستال بالاس مع توتنهام وليفربول مع نوريتش وسندرلاند مع بورنموث.

غيابات مؤثرة في باريس سان جيرمان قبل مواجهة أنجيه 
أكد الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان عأن فريقه سيدخل لقاء اليوم السبت خلال المواجهة التي تجمعه مع إنجيه ضمن الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهو يعاي من غيابات مؤثرة.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تصريحات من المؤتمر الفرنسي الذي عقده بلان استعداداً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين، وأكد خلاله عن وجود 4 غيابات هامة ومؤثرة.


ابراهيموفيتش

حيث قال بلان أن سان جيرمان سيدخل المواجهة دون خدمات حارس المرمى الإيطالي سالفاتوري سيريجو، في حين يعاني خط الدفاع من غياب البرازيلي القائد تياجو سيلفا، وفي الوسط الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني خافيير باستوري. وتأتي الغيابات الأربعة في صفوف الفريق الباريسي بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين في الفترة الماضية.

الجدير ذكره أن سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة، في حين يأتي إنجيه ثالثاً بـ34 نقطة.
 

مقالات متعلقة

Got