الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 12:02

المنتدى القطري للجان الأولياء العرب: نستنكر تسريب بجروت اللغة العربية

كل العرب
نُشر: 22/01/16 17:24,  حُتلن: 18:40

المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب:

نعتبر كل من يمس بنزاهة الامتحانات في مدارسنا العربية مجرم وخائن ويتحمل المسؤولية الاخلاقية والقانونية جراء هذا العمل المشين ومن يسرب الامتحانات يشكل خطرًا حقيقيًا على مستقبل ابنائنا الطلاب

عمّم المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، بيانًا جاء فيه: "يعلن المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب استنكاره وشجبه لظاهرة تسريب امتحان البجروت للغة العربية أمس الخميس 21.1.2016. إنّنا نعتبر كل من يمس بنزاهة الامتحانات في مدارسنا العربية مجرم وخائن ويتحمل المسؤولية الاخلاقية والقانونية جراء هذا العمل المشين، ومن يسرب الامتحانات يشكل خطرًا حقيقيًا على مستقبل ابنائنا الطلاب".

وتابع البيان: "كما نطالب الوزارات المختصة ( وزارة الامن الداخلي، ووزارة المعارف، والشرطة) ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة للحفاظ على طهارة الامتحانات وصيانة مستقبل ابنائنا من الضياع. كما ونثمن تعاون الاستاذ عبد الله خطيب مدير الدائرة العربية في وزارة المعارف لتعاونه الايجابي مع المنتدى القطري لعلاج هذه الظاهرة الخطيرة".

وختم البيان: "وندعو جميع الاهالي والطلاب وجميع لجان أولياء امور الطلاب ومجالس الطلاب وجميع ادارات مدارسنا العربية في البلاد وجميع طواقمها التعليمية اخذ الحيطة والحذر والاتصال على المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب الذي يتواصل مع وزارة المعارف لعلاج الاشكاليات التي تواجه الطلاب الممتحنين" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة