جامعات / مدارسStudents

المنتدى للجان الأولياء العرب: نستنكر التسريب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المنتدى القطري للجان الأولياء العرب: نستنكر تسريب بجروت اللغة العربية

عمّم المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، بيانًا جاء فيه: "يعلن المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب استنكاره وشجبه لظاهرة تسريب امتحان البجروت للغة العربية أمس الخميس 21.1.2016. إنّنا نعتبر كل من يمس بنزاهة الامتحانات

المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب:
نعتبر كل من يمس بنزاهة الامتحانات في مدارسنا العربية مجرم وخائن ويتحمل المسؤولية الاخلاقية والقانونية جراء هذا العمل المشين ومن يسرب الامتحانات يشكل خطرًا حقيقيًا على مستقبل ابنائنا الطلاب


عمّم المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب، بيانًا جاء فيه: "يعلن المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب استنكاره وشجبه لظاهرة تسريب امتحان البجروت للغة العربية أمس الخميس 21.1.2016. إنّنا نعتبر كل من يمس بنزاهة الامتحانات في مدارسنا العربية مجرم وخائن ويتحمل المسؤولية الاخلاقية والقانونية جراء هذا العمل المشين، ومن يسرب الامتحانات يشكل خطرًا حقيقيًا على مستقبل ابنائنا الطلاب".
وتابع البيان: "كما نطالب الوزارات المختصة ( وزارة الامن الداخلي، ووزارة المعارف، والشرطة) ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة للحفاظ على طهارة الامتحانات وصيانة مستقبل ابنائنا من الضياع. كما ونثمن تعاون الاستاذ عبد الله خطيب مدير الدائرة العربية في وزارة المعارف لتعاونه الايجابي مع المنتدى القطري لعلاج هذه الظاهرة الخطيرة".
وختم البيان: "وندعو جميع الاهالي والطلاب وجميع لجان أولياء امور الطلاب ومجالس الطلاب وجميع ادارات مدارسنا العربية في البلاد وجميع طواقمها التعليمية اخذ الحيطة والحذر والاتصال على المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب الذي يتواصل مع وزارة المعارف لعلاج الاشكاليات التي تواجه الطلاب الممتحنين" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية
بلال سبع وطارق كيوان مستمرون مع اتحاد مجدالكروم