الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

فيورنتينا يتعاقد مع الأرجنتيني زاراتي قادمًا من وست هام يونايتد

كل العرب
نُشر: 22/01/16 09:50,  حُتلن: 12:25

ماورو زاراتي:

أود أن أشكر مالكي وست هام على منحي فرصة اللعب في هذا النادي. أشكر من أعماق قلبي كل مشجعي وست هام على دعمهم غير المشروط، أنتم حقًا جماهير فريدة من نوعها، شكرا لكم جميعًا

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، رسميا عن التعاقد مع الأرجنتيني ماورو زاراتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد الإنجليزي. وقال النادي عبر موقعه الرسمي أن زاراتي سيحصل على الرقم 7 دون أن يشير إلى قيمة ومدة التعاقد.


مارو زاراتي

وبحسب التقارير الإيطالية، فإن اللاعب الأرجنتيني سيوقع على عقد مدته عامين ونصف مع الفيولا، ليعود اللاعب من جديد للكرة الإيطالية بعد غياب 3 مواسم تقريبًا، حيث سبق ان لعب زاراتي لفريقي لاتسيو وإنتر ميلان من قبل.

وسيحل صاحب الـ28 بدلاً من جوزيبي روسي، مهاجم الفيولا الذي من المتوقع أن ينضم إلى ليفانتي الإسباني على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

وودع زاراتي جماهير ناديه السابق قبل انتقاله إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي. حيث قال زاراتي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أود أن أشكر مالكي وست هام على منحي فرصة اللعب في هذا النادي".

وأضاف الأرجنتيني قائلًا: "أود أيضا أن أشكر زملائي في الفريق، لقد تشاركنا اللحظات الجيدة سويًا، أتمنى لهم التوفيق في المستقبل".

واختتم لاعب التانغو حديثه: "أشكر من أعماق قلبي كل مشجعي وست هام على دعمهم غير المشروط، أنتم حقًا جماهير فريدة من نوعها، شكرا لكم جميعًا".

مقالات متعلقة

Got يونايتد