الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

احتفال مهيب في مدرسة البيروني الابتدائية "أ" في اكسال بافتتاح مركز الفلك والفضاء

كل العرب
نُشر: 21/01/16 17:18,  حُتلن: 18:44

اشتمل الاحتفال على فقرة دبكة لفرقة المدرسة بقيادة الاستاذ محمد اسعد، كما شاهد الحضور مسرحية باللغة الانجليزية لطلاب المسرح

 وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البيروني الابتدائية في اكسال جاء فيه ما يلي: "نظّمت مدرسة البيروني الابتدائية "أ" احتفالا بمناسبة الإعلان عن افتتاح مركز الفلك والفضاء في المدرسة".


خلال الافتتاح


وأضاف البيان: "وحضر الاحتفال رئيس المجلس المحلي، عبد السلام دراوشة وعدد من أعضاء المجلس، ومديرو أقسام في المجلس ومديرو مدارس القرية وآخرون من خارجها، والمفتش اللوائي الاستاذ احمد بدران، ومفتش المدرسة الدكتور عمر حجوج، ومفتش العلوم الدكتور حمد طربية. وافتتح الاحتفال الذي تولى عرافته الزميل الإعلامي سعيد حسنين بتلاوة من الذكر الحكيم تلاها الطالب نسيم جرارـ ثمّ تحدث مدير المدرسة أحمد درواشة الذي تطرق إلى إقامة هذا المركز المميّز وشكر كل من وقف وراء هذا العمل الجبار، ثمّ ألقى رئيس المجلس عبد السلام دراوشة كلمة أثنى فيها على هذا العمل الكبير والمميز ،وتبرع باسم المجلس للمدرسة بمبلغ 50 ألف شيكل، وتحدث باسم المفتشين المفتش اللوائي الاستاذ احمد بدران، الذي أكّد أنّ العمل الذي قامت به إدارة المدرسة بقيادة مديرها الاستاذ أحمد دراوشة يستحق كل الثناء والتقدير وتمنى للمدرسة مزيدًا من التّقدّم والازدهار".

واختتم البيان: "واشتمل الاحتفال على فقرة دبكة لفرقة المدرسة بقيادة الاستاذ محمد اسعد، كما شاهد الحضور مسرحية باللغة الانجليزية لطلاب المسرح بإشراف المربية منى دراوشة. وقام الحضور بجولة في مركز الفلك والفضاء وأبدوا إعجابهم بالعمل الكبير الذي أشرفت عليه المربية رانية زعبي- دراوشة. وفي نهاية الاحتفال تمّ تكريم المفتشين والمربية رانية" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة