ثقافة جنسية

أخصائية: إيجاد الحب أمر رائع ومدهش ولكن...
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
غائم جزئي
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إيجاد الحب أمر رائع ولكنه غير مرتبط بالسعادة

تقول الأخصائية في العلاقات الزوجية، د.أورلي إدلر، في حوار صحفي، إن "هناك علاقة بين السعادة والحياة الزوجية، وأن عدم شعور الفرد بالسعادة قد ينعكس سلبا على العلاقة مع شريك الحياة". منوهة إلى أن "هذا لا يعني أن الفرد مجبر على الزواج حتى يكون

د. إدلر:

الفرد غير مجبر على الزواج حتى يكون سعيدًا


تقول الأخصائية في العلاقات الزوجية، د.أورلي إدلر، في حوار صحفي، إن "هناك علاقة بين السعادة وال حياة الزوجية، وأن عدم شعور الفرد بالسعادة قد ينعكس سلبا على العلاقة مع شريك الحياة". منوهة إلى أن "هذا لا يعني أن الفرد مجبر على الزواج حتى يكون سعيدًا، إلا أن الأشخاص السعداء يجدون سهولة أكثر في إيجاد شريك مناسب والحفاظ عليه، في الوقت الذي يحاول فيه غير السعداء التعلق أكثر من اللازم بالشريك وهذا خطأ كبير على اعتبار أن مصدر المعاناة موجود في داخلنا، تماما كما هو مصدر السعادة".


وقالت الأخصائية إن "المشكلة تكمن في أن الأزواج والأفراد لا يفهمون المعنى الحقيقي للسعادة والعلاقات الزوجية وحتّى الحب، حيث غالبا ما يربط الأشخاص الكثير من الأمور التي تحصل في حياتهم بالواقع الذي يعيشونه". وتابعت: "إيجاد الحب والوقوع في الغرام هو أمر رائع ومدهش للغاية، ولكنه غير مرتبط بالسعادة، إذ بمقدور الحب أن يمنحنا لحظات من السعادة، لا أكثر".

كلمات دلالية
تمديد عمل موقع إفحص وسافر في كسيفة