الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

وزير المواصلات للطيبي: خط حافلات جديد بين الطيبة وتل أبيب في شهر آذار

كل العرب
نُشر: 20/01/16 17:05

وزير المواصلات يسرائيل كاتس:

خطّ الحافلات الحالي 568 سيكمل عمله كالمعتاد إلى حين دخول الخط الجديد للخدمة

د.أحمد الطيبي:

حن بانتظار دخول الخطّ الجديد للعمل حيث يتضمّن 92 سفرة أسبوعيًّا الأمر الذي سينهي معاناة العشرات من الأهالي وخاصّة الطلاب

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المكتب البرلماني للنائب د.أحمد الطيبي جاء فيه ما يلي: "بعد المساعي الحثيثة التي بذلها النائب د.أحمد الطيبي رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة لحلّ الاشكاليات في خطوط الحافلات بين الطيبة والمدن الرئيسيّة للمركز جاء ردّ وزير المواصلات يسرائيل كاتس والتي كان آخرها توجّه النّائب الطيبي إلى الوزير بطلب إعادة خطّ الطيبة – تل ابيب (خط 568) إلى العمل وزيادة عدد السفرات في خط الحافلات بين الطيبة وتل ابيب حيث أنّ هذه الحافلة تخدم العشرات من أهالي الطيبة والطيرة والقرى المحيطة الذين يتوجهون بشكل يومي إلى مدينة تل ابيب إلى أماكن عملهم وإلى الجامعات والمرافق الأخرى".


د.أحمد الطيبي

وأضاف البيان: "وقد جاء في رد الوزير إلى أنّ وزارة المواصلات تبذل جهودًا كثيرة في العمل على ملائمة الخدمات التي توفرها شركات النقل العام للمواطنين في مساعيها لسد احتياجات المواطنين للنقل العام". وأضاف الوزير في رده إلى أنّ: "وزارة المواصلات ستقوم مع بداية شهر آذار المقبل بإدخال خط حافلات جديد للخدمة بحيث يعمل هذا الخط يوميًّا في خط مباشر بين الطّيبة وتل ابيب ويتضمن 92 سفرة أسبوعيًّا بكلا الاتجاهين وستقوم شركة "متروبولين" بتفعيله".

وتابع البيان: "كما وأشار الوزير إلى أنّ: "خطّ الحافلات الحالي 568 سيكمل عمله كالمعتاد إلى حين دخول الخط الجديد للخدمة مع زيادة في عدد السفرات من سفرة واحدة يوميًّا إلى 8 سفرات يوميا لكل اتّجاه أيام الأحد حتّى الأربعاء و4 سفرات يوميًّا لكلّ يوم جمعة وسفرتين لكل اتجاه يوم السبت".

واختتم البيان: "النائب الطيبي: "هذه بشرى سارّة لأهالي مدينة الطيبة والبلدات المجاورة لها قبل عدة اشهر توجهت إلى وزير المواصلات مطالبا إياه بإعادة خطّ الطّيبة – تل ابيب إلى العمل بعد أن وصلتنا توجّهات عديدة وشكاوى من المواطنين الذين يضطرون للسفر في عدة حافلات ليصلوا إلى تل أبيب بسبب ايقاف عمل خط الطيبة – تل ابيب في حينه ممّا سبب معاناة للعديد من أهالي المنطقة الذين يتوجهون بشكل يومي إلى تل ابيب للعمل، للجامعات والمرافق الأخرى. الآن نحن بانتظار دخول الخطّ الجديد للعمل حيث يتضمّن 92 سفرة أسبوعيًّا الأمر الذي سينهي معاناة العشرات من الأهالي وخاصّة الطلاب الذين يتوجهون بشكل يومي إلى المركز. كنا وسنبقى نحمل هموم الناس نطرح مشاكلهم ونسعى لحلها" إلى هنا نصّ البيان.


وزير المواصلات يسرائيل كاتس
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
260310.85
BTC
0.51
CNY