الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

7 نساء يخطفن قلوب الرجال من أول نظرة.. تعرفوا عليهن

كل العرب
نُشر: 20/01/16 16:57,  حُتلن: 07:28

عليك عزيزتي المرأة أن تعلمي أن الذكاء يعتبر من أهم الصفات التي يحبها الرجل بكِ خاصة إن كنتِ تتمتعين بقدرة على المناقشة في المواضيع المختلفة والأحداث اليومية

موقع العرب.كوم يعرفكم اليوم عبر مقاله هذا على النساء اللواتي يخطفن قلوب الرجال بسرعة، تابعوا معنا لتتعرفوا عليهن..


صورة توضيحية 

- الواثقة من نفسها
الرجل لا يحب المرأة القلقة والعصبية، حيث يعتبر عامل الثقة بالنفس من الأمور التي على المرأة أن تتمتع بها، بالأخص عند اختيار الملابس والمشي والحديث ودعم الرجل في الحياة بشكل عام.

- المرأة الذكية
عليك عزيزتي المرأة أن تعلمي أن الذكاء يعتبر من أهم الصفات التي يحبها الرجل بكِ، خاصة إن كنتِ تتمتعين بقدرة على المناقشة في المواضيع المختلفة والأحداث اليومية.

- المراة المرحة
الرجل يعشق النكات، وبالتالي يحب يعجب بالمرأة التي تقول النكات بطريقة صحيحة وجيدة، والبارعة في الحديث مع الرجل في مجالات مختلفة وبطريقة لا تزعجه.

- المرأة المغامرة
يكره الرجل المرأة الروتينية، ويحب المرأة التي لديها قابلية للتغيير والقيام بأفكار جديدة في الحياة، وخاصة إن كانت عائلية.

- المرأة الصادقة
من أكثر العوامل المدمرة للعلاقة العاطفية هو الكذب، لهذا يحب الرجل المرأة الصادقة والصريحة والتي لا تخفي شيئًا عنه ولا تكذب عليه وتبادله الإحترام.

- المرأة صاحبة العقل
يكره الرجل المرأة غير الواعية، جمال العقل هو مكمل مطلوب من وجهة نظر الرجال، فالجسم وحده لا يكفي ولا الجمال والشكل الجميل يكفي إن كانت المرأة غبية!

- المرأة الرومانسية
وهنا لا يقصد فقط الرومانسية في العلاقة الحميمة فحسب ولكن التصرفات مع الرجل مثل شراء الزهور له وتجهيز عشاء رومانسي على ضوء الشموع وتقديم هدية مثيرة لانتباه والاهتمام به على الشكل المحبب له.

مقالات متعلقة