الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 21:01

فعاليات الحذر على الطرق في مدرسة ديرحنا- ب

عبد حسين- مراسل
نُشر: 20/01/16 09:34,  حُتلن: 09:47


مفتش موضوع الحذر في وزارة التربية يوسف أبو مخ قام بزيارة المدرسة والاطلاع على الفعاليات المنفذة والهادفة

نفذت مدرسة ديرحنا الابتدائية "ب" ومديرها المربي ناصر نصرة يوما مكثفا لفعاليات في موضوع التربية للحذر والسلام على الطرق باشتراك جمعية الضوء الأخضر. مركز الحذر على الطرق في المدرسة بالتنسيق مع قسم الحذر على الطرق في وزارة التربية والمرشدة سائرة عابد والمفتش يوسف أبو مخ خططوا لتنظيم هذا اليوم في المدرسة وذلك يوم أمس الثلاثاء.


خلال البرنامج 

وشمل هذا اليوم على العديد من الفقرات الإرشادية والتحذيرية التعليمية الهادفة التي تركز على ضرورة الحرص على تطبيق القواعد والقوانين الخاصة بالسلامة والحذر على الطرق. وتخلل برنامج اليوم الدراسي حزمة من الفعاليات المنهجية، واللامنهجية التي تهدف الى زيادة الوعي والمعرفة لدى الطلاب حول موضوع الحذر على الطرقات. وتم عرض مسرحية" الحذر على الطرق" من مسرح الفرح.

واستمتع الطلاب بفعاليات تحوي مضمونا وهدفا ساميا لتوعية الطلاب على الطرقات ومن ثم خصصت محطات تعليمية تحت اشراف جمعية أور يروك. ومن خلال هذه المحطات تعرف الطلاب على مخاطر السياقة وكيفية التعامل في الطريق، مع أخذ جميع الاحتياطات اللازمة. وتنقل الطلاب بين المحطات الغنية المتنوعة كله تحت اطار تذويت السلوكيات الامنة في الحذر على الطرق. نجاح هذا اليوم المميز نتيجة للجهود التي بذلها المركز والطاقم.

وقام مفتش موضوع الحذر في وزارة التربية يوسف ابو مخ بزيارة المدرسة والاطلاع على الفعاليات المنفذة والهادفة. وشكر مدير المدرسة المربي ناصر نصرة المفتش يوسف ابو مخ على زيارته ودعمه لتنفيذ هذه الفعالية التي لاقت استحسان الطلاب وشكر مركز الحذر في المدرسة والمرشدة سارة عابد وطاقم الهيئة التدريسية على تعاونهم البناء لنجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة