الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 09:02

بلدية الطيرة تُصادق على بعض القوانين والميزانيات

كل العرب
نُشر: 19/01/16 07:41,  حُتلن: 08:10

بلديّة الطيرة في بيانها:

صودق على إقامة لجنة تخفيضات لعائلات الشؤون الاجتماعية وفقاً لميزانية سنة 2016

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حارث عيسى الناطق بلسان بلدية الطيرة جاء فيه ما يلي: "عقدت بلدية الطيرة مساء يوم الأحد 15.01.2016 جلستها الدوريّة الاعتيادية رقم 1/2016، تمّ فيها المصادقة على العديد من القوانين والميزانيات المختلفة في المدينة".


خلال الجلسة

وأضاف البيان: "وقد عُقدت الجلسة بحضور القائم بأعماله المحامي سامح عراقي، الذي أدارها نيابةً عن رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي الذي اعتذر عن الحضور لأسباب طارئة، وقد شارك نائب الرئيس د.وليد ناصر، ووكيل رئيس البلدية السيد حسام سلطان. كما وحضر مدير عام البلدية د.عبد الرحمن قشوع، مراقب البلدية السيد خالد عراقي، المحامي منير ناصر المستشار القانوني للبلدية، وحضور مُعظم أعضاء البلدية".

وتابع البيان: "في البداية استعرض المحامي سامح عراقي القائم بأعمال الرئيس أمام السادة الأعضاء مجموعة البنود والمشاريع المقترح مصادقتها، وجرى مناقشتها والاستماع إلى العديد من مداخلات أعضاء المعارضة والائتلاف المتعلقة ببعض القوانين التي ستُعتمد من قبل البلدية. وقد تمّ المصادقة على جميع البنود المطروحة خلال الجلسة حيثُ كان أهمها: المصادقة على القانون المساعد للمحافظة على جودة البيئة، المصادقة على قانون التطبيق البيئي للسلطات المحليّة، المصادقة على تصحيح على القانون المساعد للإعلانات واللافتات".

واختتم البيان: "كما وتمّ المصادقة على ميزانية بقيمة 500,000 شاقل لإصلاح الطرق الزراعية، وعلى اضافة ميزانية لـתב"ר رقم 373 بقيمة 483,474 شاقل بتمويل من وزارة التربية والتعليم، وعلى إضافة תב"ר بقيمة 25,000 شاقل لفعاليات الحذر على الطرق، وعلى المصادقة على תב"ר بقيمة 56,000 شاقل لتركيب اجهزة انذار لوقوع هزات أرضيّة في المدارس القديمة، كما وصودق على إقامة لجنة تخفيضات لعائلات الشؤون الاجتماعية وفقاً لميزانية سنة 2016" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة