جامعات / مدارسStudents

منتدى أولياء الأمور في جولة في مدارس النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
26

حيفا
غيوم متناثرة
26

ام الفحم
غيوم متناثرة
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متناثرة
26

راس الناقورة
غيوم متناثرة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب في جولة ميدانية في مدارس النقب

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب جاء فيه: يفي المنتدى القطري بوعوده بكل ما يتعلق بملف النقب، وهذه اولى الخطوات العملية على ارض الواقع في هذا المجال، حيث شارك المنتدى يوم الاحد الماضي الموافق

تم خلال هذه الجولة التعرف بانجازات وتحديات المدارس في النقب رغم الواقع السيئ الذي تعاني منه تلك المدارس

رفعت توصيات الى الكنيست ووزارة المعارف لحل مشاكل النقب مثل نقص البنايات والسفريات ومشكلة التسرب


وصل الى موقع العرب بيان صادر عن المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب، جاء فيه: "يفي المنتدى القطري بوعوده بكل ما يتعلق بملف النقب، وهذه اولى الخطوات العملية على ارض الواقع في هذا المجال، حيث شارك المنتدى يوم الاحد الماضي الموافق 17.1.2016 في اولى الجولات الميدانية في مدارس النقب بمشاركة رئيس لجنة التربية في الكنيست يعقوب مرجي وأعضاء الكنيست العرب حنين زعبي ويوسف جبارين وطلب ابو عرار".


خلال الجولة في إحدى المدارس

وأضاف البيان: "جاء ذلك بناءً على قرارات لجنة التربية في الكنيست التي تم اتخاذها في اجتماع لجنة التربية في الكنيست الذي عقد بتاريخ 23.11.2015، الذي دعا اليه عضو الكنيست السيد عبد الحكيم حاج يحيى بناءا على طلب مركز المنتدى القطري السيد مروان عبد الحي، اذ كان من اهم هذه القرارات القيام بزيارات وجولات ميدانية لمنطقة النقب بمرافقة وفد من المنتدى القطري".

وتابع البيان: "ولقد تم خلال هذه الجولة التعرف بانجازات وتحديات المدارس في النقب رغم الواقع السيء الذي تعاني منه تلك المدارس . كما وتم رفع توصيات الى الكنيست ووزارة المعارف لحل مشاكل النقب مثل نقص البنايات والسفريات ومشكلة التسرب. تخللت الجولة زيارة خاصة بمدرسة ابو قويدر.
وفي نهاية الجولة اجتمع الحضور وقرروا عقد جلسة مشتركة بين وزير الزراعة ولجنة المعارف لحل مشاكل الطرق من والى المدارس لتسهيل وصول الحافلات الى محطات الطلاب في النقب".
كما وتم الاتفاق على متابعة الجولات في مدارس النقب لحل مشاكل البنية التحتية للمدارس واضافة الصفوف والغاء الصفوف المصنوعة من الاسبست.

واختتم البيان: "وقد شارك من المنتدى عماد غانم سكرتير المنتدى وسعيد يونس مستشار المنتدى وغسان شرقيه عضو المنتدى وسلمان الصانع عضو المنتدى . وبهذا يشكر المنتدى اهلنا في النقب على استضافتهم المباركة للجميع ويتعهد بالاستمرار بمسيرة اصلاح حال مدارس النقب باذن الله تعالى"، الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مدارس طلاب أولياء
اندلاع حريق كبير بأراضٍ في الطيبة