الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

كشافة برشلونة تواجدت في مباراة تشيلسي وإيفرتون لمراقبة ستونز

كل العرب
نُشر: 18/01/16 08:27,  حُتلن: 23:22

صحيفة سبورت:

لقد أرسل برشلونة أحد رجال الكشافة إلى لندن لمتابعة مجريات لقاء تشيلسي وإيفرتون وتقييم مستوى المدافع الإنجليزي الشاب جون ستون

حضر أحد أعضاء فريق الكشافة في برشلونة إلى ملعب ستامفورد بريدج، غرب لندن، لمتابعة مباراة تشيلسي وإيفرتون في إطار الجولة الـ22 من البريميرليج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.


جون ستونز

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية نية البرسا في استعادة الجناح السابق للفريق جيرارد دولوفيو من إيفرتون، بعدما سجل 4 أهداف وصنع 11 هدفًا (جميع المسابقات)، ومن بينهم تمريرة حاسمة تقدم بها التوفيز بالهدف الثالث في الدقيقة 91 قبل أن يسجل جون تيري هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 98.

من جهتها كان لصحيفة سبورت الكتالونية رأي آخر، وأشارت أن برشلونة لم يُرسل موفده إلى العاصمة الإنجليزية لمراقبة دولوفيو، بل أرادوا مراقبة المدافع الدولي الإنجليزي الشاب جون ستونز- المطلوب بقوة في تشيلسي ومانشستر يونايتد منذ نهاية الصيف الماضي.

وقالت سبورت: "نعم، لقد أرسل برشلونة أحد رجال الكشافة إلى لندن لمتابعة مجريات لقاء تشيلسي وإيفرتون وتقييم مستوى المدافع الإنجليزي الشاب جون ستونز".

الجدير ذكره أن سعر اللاعب في السوق يصل الى 35 مليون جنيه إسترليني، وهو آخر مبلغ عرضه تشيلسي على إدارة إيفرتون قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية 2015، إلا أن اللاعب نفسه رفض ترك جوديسون بارك في مفاجأة لم يتوقعها حتى عشاق التوفيز.
 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي