الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

هبوعيل أبناء عرعرة عارة يفوز 2-0 على أبناء الفريديس في قمة الدرجة الثالثة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 17/01/16 15:40,  حُتلن: 18:29

سجل هدفي فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة كل من ضياء ابو ريمي ووليد صيداوي

ضياء ابو ريمي لاعب فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة :

قدمنا مباراة كبيرة وصعبة، كل التحية لجميع اللاعبين

أكدنا اليوم أنّ فريق هبوعيل عرعرة عارة في طريقه الصحيح للدرجة الثانية بمهمة اللاعبين ودعم جمهورنا العريق

حقق فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة، متصدر دوري الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل، فوزًا بيتيًا مستحقًا على فريق هبوعيل ابناء الفريديس بالنتيجة 2-0، في مباراة قمة ممتعة شهدها الملعب البلدي في عرعرة ضمن مباريات الاسبوع الـ13 لدوري الدرجة الثالثة.


صور من المباراة

هذا، وقد شهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين اللذين لعبا بصورة هجومية طيلة دقائق المباراة التي حسمها الفريق المحلي بفوز مستحق 2-0، من خلال دعم جماهيري كبير زيّن مدرجات الملعب البلدي في عرعرة.

وسجل هدفي فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة كل من ضياء ابو ريمي ووليد صيداوي. وبهذا الفوز يرفع فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة رصيده الى النقطة الـ34 ليبقى متصدر دوري الدرجة الثالثة منطقة يزراعيل بينما يتجمد رصيد فريق هبوعيل ابناء الفريديس عند النقطة الـ24 ويبقى في المرتبة الثالثة.

ضياء ابو ريمي لاعب فريق هبوعيل ابناء عرعرة عارة اعرب عن سعادته من تحقيق الفوز، وقدّم التحية لجميع اللاعبين والجمهور العريق الذي حضر المباراة، وقال:"قدمنا مباراة كبيرة وصعبة، كل التحية لجميع اللاعبين. وقد أكدنا اليوم أنّ فريق هبوعيل عرعرة عارة في طريقه الصحيح للدرجة الثانية بمهمة اللاعبين ودعم جمهورنا العريق". 

مقالات متعلقة