الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

نصائح صحيّة وطبيّة سريعة لزوار موقع العرب.كوم

كل العرب
نُشر: 17/01/16 15:02,  حُتلن: 16:32

 أكدت كثير من الأبحاث أنّ عصير الرمان يدمر خلايا سرطان الثدي بينما يترك الخلايا السليمة بدون إتلافها

- اغسل يديك باستمرار لتجنب الجراثيم التي قد تتسبب في التهاب الجيوب الأنفية، وإحرص على اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة لتقوية جهازك المناعي.

- عند الشعور بعدم الارتياح والحكة الشديدة مع الألم المتكرر في الأذن فيجب عليك مراجعة الطبيب، لأن إهمال إنسداد الأذن بالشمع قد يؤدي إلى مضاعفات خطيرة.


صورة توضيحية

-إذا شعرت بدخول أي شيء في عينيك احرص على عدم فرك عينيك باليدين حتى لا تصيبها بالالتهاب، ويمكنك إزالة الجسم العالق بمنشفة قطنية نظيفة.

- يفضل إجراء مساج للوجه يومياً إلا إذا كانت بشرتك حساسة أو تعاني من إحدى المشكلات الطبية مثل داء النخالة الوردية، والتي يمكنها أن تسوء بتأثير التدليك اليومي.

- إذا كنت تتناول مضاداً لتجلط الدم فلا تتناول مكملات الثوم والزنجبيل، لأنّ تناول الثوم مع الزنجبيل بكميات عالية قد يزيد من سيولة الدم و يسبب نزيفًا.

- للصبار فوائد كثيرة للبشرة، ليس فقط في علاج حروق الشمس وما تسببه أشعة الشمس من أضرار، فهو مضاد للبكتريا، غني بالفيتامينات والمعادن، وله القدرة على علاج الأمراض الجلدية كالصدفية.

- أكدت كثير من الأبحاث أنّ عصير الرمان يدمر خلايا سرطان الثدي بينما يترك الخلايا السليمة بدون إتلافها، كمتا أنّه يمنع خلايا سرطان الثدي الجديدة من النمو.
 

مقالات متعلقة