الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

زيدان: عقوبة الفيفا سخيفة ويزعجني الحديث عن أبنائي

كل العرب
نُشر: 17/01/16 10:59,  حُتلن: 17:55

زين الدين زيدان:

يتحدثون عن أبنائي وذلك حقًا يزعجني، فهم يقولون أنني أستغلهم بشكل سيء وذلك ليس له أي تفسير و لا معنى

تحدث اسطورة كرة القدم السابق ومدرب ريال مدريد الجديد زين الدين زيدان في لقاء صحفي، قبيل مباراة فريقه القادمة في الدوري الإسباني ضد سبورتينج خيخون، عن عقوبة الفيفا التي تقر بمنع النادي من القيام بأي نشاط ابتداءً من موسم الانتقالات الصيفية القادمة لغاية عام 2017. كما تطرق لحالة العديد من لاعبيه.


بيريز وزيدان

وقال زيدان في هذا السياق: "عقوبة الفيفا سخيفة، لقد قضيت جل حياتي هنا في ريال مدريد رفقة عائلتي وأبنائي ولم نرى أي شيء مخالف، ولذلك فأنا أعتقد أن هذه المشاكل سيتم حلها قريبًا. لن نعود للحديث عن هذه الأمور وسترون أنه في الأسبوع القادم سيصبح كل شيء على ما يرام".

وأضاف: "يتحدثون عن أبنائي وذلك حقًا يزعجني، فهم يقولون أنني أستغلهم بشكل سيء وذلك ليس له أي تفسير و لا معنى. بالنسبة للجوانب الأخرى أنا مرتاح البال وأظن أن ما حدث هو فقط هفوة في تحليل الوثائق".

وردًا على سؤال حول متوسط ميدانه الكولومبي "خاميس رودريجيز" وإمكانية مشاركته في مباراة اليوم، قال: "من الممكن أن يلعب، لكن لا شيء مؤكد حتى الآن. سنرى الاحتمالات والتشكيلة التي سنختار يوم غد".

أما عن نجم اليوفنتوس ومواطنه الفرنسي "بول بوجبا"، فقال: "إنه لاعب رائع، لكنني حاليًا أركز على المجموعة المتاحة ولا أفكر في شيء سوى تحقيق أكبر عدد من الانتصارات في المباريات القادمة".
 

مقالات متعلقة

Got