الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

رغم خسارته الكرة الذهبية..زيدان يتفاخر بكرستيانو رونالدو: لديّ أفضل لاعب في العالم

كل العرب
نُشر: 16/01/16 19:47,  حُتلن: 22:20

النجم الفرنسي زين الدين زيدان:

أمتلك اللاعب الأفضل في العالم وهو كريستيانو

هناك منافسة قوية بينه وبين ميسي وهذا لن يتغير لفترة طويلة مقبلة، إذا ما فاز أحدهما، فهذا يعني خسارة الآخر

حرص النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، على إرسال كلمات الثناء والمديح لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام سبورتنج خيخون في الجولة الـ20 لليجا. حيث قال زيدان إنّه "على الرغم من خسارته لجائزة الكرة الذهبية أمام منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أنه يبقى الأفضل في العالم"، بحسب زيدان.


زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم 16.01.2016

وأكّد الفرنسي الكبير أنّه "يثق في الوقت ذاته في عودة كرستيانو لتسجيل الكثير من الأهداف لأنه أمر هام بالنسبة للفريق". وقال زيدان أيضًا:"أمتلك اللاعب الأفضل في العالم وهو كريستيانو. هناك منافسة قوية بينه وبين ميسي وهذا لن يتغير لفترة طويلة مقبلة، إذا ما فاز أحدهما، فهذا يعني خسارة الآخر".

وعلى صعيد آخر، حذّر زيزو من خطورة منافسه سبورتنج في مباراة غد الأحد، مشددّا على اللاعبين أن يكونوا منتبهين طيلة أحداث اللقاء، وقال: "يجب أن نبدأ المباراة بقوة. نعلم أننا سنواجه منافس يلعب بطريقة جيدة وسيأتي لملعب البرنابيو من أجل تقديم مباراة جيدة. علينا ترجمة العمل الذي قمنا به خلال الأسبوع الماضي داخل الملعب. والمهم أن نكون جميعا سعداء في النهاية".

وحول غياب الفريق الملكي هن منافسات كأس الملك بعد إقصائه بقرار إداري إثر إشراك لاعب موقوف، الروسي دينيس تشيريشيف، خلال مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش، علق زيدان قائلا: "من المؤسف غيابنا عن كأس الملك ولكن في ذات الوقت لدينا إمكانية للعمل بحرية أكبر وهو الأمر الهام بالنسبة للارتباطات القادمة في دوري الأبطال والليجا. أمامنا ثلاثة أسابيع من أجل الاستعداد ومن حسن الحظ أننا سنحظى ببعض الوقت"، بحسب زيزو.



رونالدو خلال المؤتمر الصحفي قبيل إعلان اسم الفائز بالكرة الذهبية 11.01.20156

مقالات متعلقة

Got