الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

رسميًا: رفض استئناف برشلونة بشأن عقوبة سواريز

كل العرب
نُشر: 15/01/16 20:02,  حُتلن: 22:29

جاء إيقاف لويس سواريز بسبب المشادة الكلامية التي سجلها الحكم في تقريره حيث دخل في مشاجرة كبيرة مع لاعبي إسبانيول في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس فيما وصفهم بالحثالة والمرضى النفسيين

رفضت المحكمة الإدارية للرياضة الجمعة قبول الاستئناف الذي قدمه نادي برشلونة بشأن رفع عقوبة الإيقاف بحق المهاجم لويس سواريز، والذي تم ايقافه لمدة مباراتين في بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم.

لويس سواريز وحارس مرمى اسبانيول

وأعلن قاضي لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم فرانسيسكو روبيو يوم الجمعة الماضي عن إيقاف لويس سواريز مهاجم برشلونة لمباراتين بسبب سوء السلوك خلال المباراة ضد إسبانيول في كأس إسبانيا. وغاب المهاجم الأوروجوياني عن مباراة الإياب في الدور ثمن النهائي من كأس إسبانيا أمام إسبانيول على ملعب كورنيلا إيل برات ، كما سيغيب عن ذهاب الدور ربع النهائي أمام أتلتيك بلباو، على أن يعود في الإياب. وجاء رفض الاستئناف من جانب المحكمة الإدارية للرياضة بسبب عدم تقدم النادي الكاتالوني بأي وثائق تؤكد عدم صدور أي سوء سلوك متعلق بالمهاجم لويس سواريز، وبالتالي فإن اللجنة لا يمكنها دراسة رفع العقوبة.

وجاء إيقاف لويس سواريز بسبب المشادة الكلامية التي سجلها الحكم في تقريره عقب اللقاء، حيث دخل في مشاجرة كبيرة مع لاعبي إسبانيول في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، فيما وصفهم بالحثالة والمرضى النفسيين.

مقالات متعلقة

Got