الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الـ15 في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحّال -
نُشر: 15/01/16 18:06,  حُتلن: 18:54

تغلب بلدي كابول على بيتار نهاريا بهدفين مقابل لا شيء وتعادل هبوعيل شفاعمرو أمام هبوعيل كفرسميع بهدف لكل منهما

المنطقة الشمالية "أ"
إفترق فريقا الاخاء عكا ونادي كفر كنا بالتعادل بهدف لكل منهما. وفاز مكابي نحف على هبوعيل البعينة بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتغلب بلدي كابول على بيتار نهاريا بهدفين مقابل لا شيء. وتعادل هبوعيل شفاعمرو أمام هبوعيل كفرسميع بهدف لكل منهما. وأنهى اخاء بئر المكسور مباراته أمام بيتار حيفا بالتعادل بدون أهداف، ليكون التعادل الثاني على التوالي منذ قدوم المدرب باسم عبد الفتاح. وخسر بيتار رضوان كفر كنا في بيته أمام مكابي عكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

المنطقة الشمالية "ب"
فاز هبوعيل صندلة على نادي برديس حنا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر شباب طرعان أمام نادي روبي شبيرا حيفا بأربعة أهداف مقابل هدف.

المنطقة الجنوبية "أ"
حافظ نادي يافا على صدارة اللائحة بفوزه الخارجي الكبير على فريق هبوعيل رمات يسرائيل بأربعة أهداف مقابل هدف. كما تغلب شباب الطيبة على عيروني كفار يونا بثلاثة أهداف مقابل هدف. وانتصر نادي الطيرة على رابطة حولون بثلاثة أهداف دون رد. أما الشعاع كفر قاسم فخسر أمام تسفريريم حولون بهدف وحيد.

المنطقة الجنوبية "ب"
فاز مكابي شقيب السلام على بيتار جفعات زئيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين. أما هبوعيل رهط فخسر أمام مكابي كريات ملآخي بهدفين دون مقابل. كما خسر شباب رهط أمام فريق يتشلئيل رحوفوت بهدف دون مقابل.

مقالات متعلقة