الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

مانشستر يونايتد يضع الجزائري سليماني على رأس سلم أولوياته

كل العرب
نُشر: 15/01/16 12:18,  حُتلن: 16:31

تمكّن سليماني من إثبات براعته بتسجيل الأهداف منذ إلتحاقه بصفوف سبورتينج لشبونة حيث رفع رصيد أهدافه مؤخرًا لـ42 هدفًا في 90 مباراة لعبها مع الفريق خلال ثلاثة أعوام

بعد أن بادر مانشستر يونايتد للتعاقد مع رياض محرز الموسم القادم، بدّلت إدارة النادي رأيها حيث صوّبت أنظارها نحو الجزائري إسلام سليماني، لاعب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي. إذ أن أداء اللاعب المميّز جعله مطلوبًا في العديد من أندية البريمير ليج.


سليمان سليماني

واستطاع اللاعب صاحب ال27 عامًا تسجيل 13 هدفًا في 16 مباراة مع سبورتينج لشبونة في منافسات الدوري البرتغالي الممتاز هذا الموسم. وقالت مصادر مُقربة من إدارة سبورتينج لشبونة بأنهم على استعداد لبيع اللاعب مقابل 12 مليون جنيه إسترليني هذا الشتاء أو في الصيف المقبل.

وكاد سليماني ينضم إلى صفوف نادي ويستهام يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن الصفقة انهارت في اليوم الأخير من السوق، ليقرر بيليتش مدرب الهامرز التعاقد مع الأرجنتيني ماورو زاراتي.

في نفس الوقت، يتطلع المدير الفني لليستر سيتي «كلاوديو رانييري» لنقل ثنائية محرز وسليماني إلى ملعب كينج باور بمراقبة وضع اللاعب وما ستسفر عنه مفاوضات مانشستر يونايتد مع إدارة سبورتينج.

وتمكّن سليماني من إثبات براعته بتسجيل الأهداف منذ إلتحاقه بصفوف سبورتينج لشبونة، حيث رفع رصيد أهدافه مؤخرًا لـ42 هدفًا في 90 مباراة لعبها مع الفريق خلال ثلاثة أعوام، كما أحرز 21 هدفًا لمنتخب الجزائر من 40 مباراة في الفترة من 2013 حتى الآن، ليتم اختياره كأفضل لاعب جزائري في عام 2015
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر