الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

بسبب العقوبة: ريال مدريد يُخرج 5 نجوم كبار من حساباته هذا الموسم

كل العرب
نُشر: 15/01/16 10:54,  حُتلن: 14:39

جاء ضمن قائمة اللاعبين كل من بول بوغبا وايدين هازارد وماركو رويس وسيرجيو أغويرو وماريو جوتزة

فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، عقوبة الايقاف على ريال مدريد وجاره أتلتيكو من سوق الانتقالات لمدة فترتين، بداية من السوق الصيفية القادمة، الأمر الذي سيجبر الفريقين على دخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة بغية تدعيم الفريق طوال موسمين دون اي صفقات جديدة.


بول بوغبا

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية في عددها الصادر الجمعة، إن العقوبة وقعت كالصاعقة على رئيس ريال مدريد فلورينتيو بيريز، الذي كان يمني نفسه بالتعاقد مع المزيد من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم الإضافة اللازمة للفريق.

ومن ضمن أبرز اللاعبين الذي أبتعدوا عن أنظار رئيس ريال مدريد، يتصدر النجم الدولي الفرنسي بول بوغبا القائمة، حيث حضرت إدارة الملكي 133 مليون يورو لضمه من السيدة العجوز، لكن هذا الأمر لن يتم في الشتاء لصعوبة الصفقة وكبرها ولوجود العقوبة فإن السوق الصيفية أيضا مغلقة، مما يذهب بالصفقة إلى مهب الريح.

وجاء ضمن قائمة اللاعبين كل من، البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وماركو ريوس نجم نادي بوروسيا دورتموند وايضا الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هداف مانشستر سيتي، وأخيرا الألماني ماريو غوتزة نجم بايرن ميونيخ.


ماركو رويس

وأكدت الصحيفة أن هذه الصفقات ذهبت أدارج الرياح نظرا لصعوبة حسمها في الفترة الشتوية، نظرا لتمسك الإدارات بلاعبيها السوبر لحاجتها الى خدماتهم في هذا الفترة المهمة من الموسم محليا وأيضا على مستوى دوري الأبطال.

تجد الإشارة الى أن ريال مدريد تحت قيادة زيدان، سيحاول بشتى الطرق التعاقد مع عدد من اللاعبين البدلاء، خاصة هجوميا، وذلك بالنظر لعدم وجود البديل المناسب لثلاثي الـBBC بنفس الجودة والأداء على دكة بدلاء الميرنغي.


ايدين هازارد

 

أجويرو

مقالات متعلقة

Got