أخبارNews & Politics

جبارين بعد موافقة الريال على استقبال الدوابشة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جبارين بعد موافقة الريال على استقبال الدوابشة: أقدر الموقف الإنساني لرونالدو

النائب جبارين:
شعرت بالتأثر الشديد حين سمعت عن موافقة نادي ريال مدريد على دعوة الطفل احمد دوابشة وآمل أن يتم تحقيق ذلك في أقرب فرصة


وصلنا من مكتب النائب المحامي د. يوسف جبارين بيان جاء فيه: "صرح مسؤولون رسميون في نادي ريال مدريد الرياضي عن تقديم دعوة خاصةارسلها نادي ريال مدريد الاسباني الشهير إلى عائلة الطفل احمد دوابشة من اجل استضافته في العاصمة مدريد وترتيب لقاء له بالفريق وبالنجم كرستيانو رونالدو . وكان الطفل احمد دوابشة قد قال في بداية فترة تماثله للشفاء بأنه يحلم بأن يلتقي بالنجم كرستينو رونالدو وأنه معجب به كثيرًا كما ان غرفة احمد دوابشة في المستشفى تشمل صورًا عديدة للنجم رونالدو وفريق ريال مدريد الاسباني".


النائب جبارين خلال زيارته للطفل دوابشة في وقت سابق

ولفت البيان: "وكان النائب د. يوسف جبارين قد سمع من عائلة دوابشة رغبة الطفل احمد بالالتقاء برونالدو خلال زيارته لهم في المستشفى ووعد حينها بمتابعة الموضوع من أجل تحقيق حلم احمد بلقاء رونالدو وفريقه ريال مدريد. وتواصل جبارين مع مكتب مفوضية الاتحاد الاوروبي في تل أبيب ومع مسؤولي السفارة الاسبانية في البلاد من أجل المساهمة بتحقيق حلم الطفل وتحقيق الزيارة، كما وتوجهت السفارة الفلسطينية في اسبانيا بطلب رسمي بالموضوع الى نادي مدريد".

وفي تعقيبه على تصريح المسؤولين في نادي ريال مدريد قال جبارين: "شعرت بالتأثر الشديد حين سمعت عن موافقة نادي ريال مدريد على دعوة الطفل احمد دوابشة وآمل أن يتم تحقيق ذلك في أقرب فرصة حين يسمح الاطباء لأحمد بالسفر إلى اسبانيا، كما واقدّر كثيرًا الموقف الانساني الكبير لريال مدريد والنجم رونالدو" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الدوابشة جبارين