اسواق العربEconomy

ايكيا تناشد جمهور زبائنها الى اعادة طقم اعواد الطبل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ايكيا تناشد جمهور زبائنها الى اعادة طقم اعواد الطبل وتحذر من خطر الاختناق

 الحديث يدور عن خطوة تحذير تتخذها ايكيا بعد أن تلقت تقريرًا من عمال ايكيا عن أن الكرة المطاطية المركّبة على رأس أعواد الطبل قد تنفصل عن العود أو تسقط وقد تؤدي الى الإختناف إن تناولها الأطفال


تطلب ايكيا من الزبائن الذين قاموا بشراء طقم اعواد الطبل LATTJO وطقم ادوات النقر LATTJO بإبعادها عن متناول يد الاطفال وإعادتها الى إحدى حوانيت ايكيا للحصول على إسترجاع مالي كامل. الحديث يدور عن خطوة تحذير تتخذها ايكيا بعد أن تلقت تقريرًا من عمال ايكيا عن أن الكرة المطاطية المركّبة على رأس أعواد الطبل قد تنفصل عن العود أو تسقط. الكرة المطاطية غير الثابتة قد تلفت أنظار الأطفال الصغار وفي حالات متطرفة قد تؤدي الى الإختناف. ونشير الى انه لم يتم استلام بلاغات عن حالات تتعلق بهذه المنتجات.

يتم فحص منتجاتنا والمصادقة عليها وفقاً لمواصفات السلامة الخاصة بالألعاب ذات الصلة. على الرغم من أن هذه المنتجات قد فُحصت وتمت المصادقة على إستعمالها حسب المواصفات المطلوبة، فإننا نطلب إعادة طقم اعواد الطبل LATTJO وطقم أدوات النقر LATTJO كوسيلة تحذير من أجل منع خطر حدوث حوادث.
طقم اعواد الطبل LATTJO وطقم ادوات النقر LATTJO تم بيعها في كافة الأسواق منذ الاول من تشرين الثاني، 2015. الرجاء الاتصال بقسم خدمة الزبائن في ايكيا في الحوانيت او على مركز الرد الهاتفي: *ايكيا / (35832*) من اجل اعادة طقم اعواد الطبل LATTJO وطقم ادوات النقر LATTJO والحصول على استرجاع مالي كامل.
نعتذر مسبقاً عن التسبب في ازعاجكم.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ايكيا