الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

مفاتيح قلب الرجل الجوزاء: ابحثي عن القواسم المشتركة بينكما وافهمي تناقضاته

كل العرب
نُشر: 12/01/16 13:54,  حُتلن: 07:38

 الرجل مولود الجوزاء يكره الارتباط بشخص يتقن المواعظ والتربية الدائمة واسداء النصائح

عزيزتي، تختلف أنواع الرجال وتتغير مفاتيح قلوبهم بحسب شخصياتهم وأطباعهم، وحتى أبراجهم أيضًا.. موقع العرب.كوم والنجوم والفلك يضعون بين يديك أسرار ومفاتيح قلب الرجل الجوزاء، حتى تمتلكيه وتصبحين ملكة متربّعة على عرشه.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

يعيش الرجل مولود برج الجوزاء في عالمه الخاص، ولديه تخوفات كثيرة من العلاقات ومن الوقع في الحب، ولكي تتمكني من تخطي هذه العقبة عليك أن تقتربي منه عن طريق البحث عن القواسم المشتركة بينكما والتركيز عليها، مثل هواية، موهبة أو اهتمام فنّي، كما عليك البحث عن نقاط تجمعكما سويًا حتى تنطلق منها الأحاديث بينكما.

تذكري عزيزتي أنّ الرجل الجوزاء يحمل في شخصيته تناقضات كثيرة في كل المجالات، وأن لديه جانبين يتنازعانه يساراً ويمينًا وعليك أن تجدي التوازن بينهما من جهة وأن تعرفي كيف تجذبينهما سوياً من جهة ثانية. وننصحك خلال خوضك غمار قلب الجوزاء أن لا تخترقي حدود المسموح لديه الاّ في حالات نادرة ونادرة جداً. 

عليك أن تعلمي أيضًا أن الرجل مولود الجوزاء يكره الارتباط بشخص يتقن المواعظ والتربية الدائمة واسداء النصائح، ابتعدي عن تلك الشخصية، بل اتبعي النقاش الهادئ والحضاري وإلى الاقناع بذكاء وحكمة. 

مقالات متعلقة