شباب وصبايا

صيحات مكياج 2016: الروج الداكن والرموش الدراماتيكية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صيحات مكياج 2016: الروج الداكن والرموش الدراماتيكية

تابعي معناواستوحي ما يعجبك من هذه الصيحات لتتألقي في إطلالاتك وتواكبي كل جديد ومميز!


يحرص موقع العرب.كوم على تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، فبعد أن واكبنا لك سيدتي كل الصيحات التي سيطرت على الساحة عام 2015، سنقدم لك اليوم وباختصار أبرز صيحات موضة المكياج والتجميل في 2016.. تابعي معناواستوحي ما يعجبك من هذه الصيحات لتتألقي في إطلالاتك وتواكبي كل جديد ومميز!


صورة توضيحية

- الرّموش العنكبوتية والدراماتيكية: يستمر نجاح الرموش الطويلة والكثيفة بمختلف تقنياتها ، وخاصة تلك التي تمنحك النظرة الدراماتيكية فتتمثل بعيون كبيرة ورموش كثيفة يتم خلالها تطبيق جيل الماسكارا على الرّموش السفلية جيداً مع ترك آثار المستحضر على الجفون السفلية.

- الغيلتر: تستمر موجة الغليتر في اجتياح الموضة في ماكياج العيون والشفاه وفي تزيين الشعر والحواجب أحياناً.

- أحمر الشفاه الداكن وتقنيةالـ Ombre: عاد أحمر الشفاه الداكن الماتي ليفرض نفسه من جديد في عام 2015 ومن المتوقّع أن يسطع نجمه أكثرفأكثرفيعام 2016. تسيطر الألوان الميتاليكية الداكنة وألوان الشوكولاته إضافة الى تلك الألوان الداكنة المطبّقة بتقنية الـ Ombre أو الظلال الذي يفتح اللون تدريجيّاً في وسط الشّفة.

- ظلال العيون بالألوان الميتاليكية: تستمر في السيطرة على الموضة وتصبح أفتح قليلاً في ربيع صيف 2016. لذلك استفيدي من الألوان الميتاليكية الدافئة في الشتاء طبّقيها ولا تتخلّصي منها لأنك ستعتمدينها في ربيع صيف 2016 بطريقة ناعمة وخفيفة.

- الكونتورينغ: بدأت هذه التقنية واستمرت ولا تزال مستمرّة لأنها أصبحت فرداً أساسياً وممرّاً ضرورياً لتطبيق ماكياج الوجه الأجمل على الاطلاق لاسيما أنها تعمل على تحديد تكاوين الوجه لإبراز جماله وإخفاء عيوبه.

كلمات دلالية