الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

حواء: ما هي أبرز صيحات طلاء الأظافر في 2016؟

كل العرب
نُشر: 12/01/16 12:09,  حُتلن: 14:19

 أظافر طبقات الألوان: هي الموضة الأغرب والأكثر جرأة في 2016

لكل الصبايا والسيدات محبّات الموضة والجمال، نقدّم اليوم في هذا المقال توقعات لأبرز صيحات طلاء الأظافر الجديدة، والتي يقول خبراء الموضة أنّها ستسيطر على الساحة في العام 2016. تابعي معنا لتكوني السبّاقة في هذا المجال وتتألقي بإطلالة متكاملة ومميزة!!


صورة توضيحية

- الأظافر المخملية: كانت واحدة من أبرز الصيحات في 2015، وتستمر في كونها كذلك في 2016. حيث خرج المخمل من كونه قماشة للملابس ليجتاح عالم الأظافر أيضًا.

- الفرانش المقلوب: والمقصود أنّ الخط الذي يوضع في الفرانش عند أعلى الظفر، سيوضع عند بدايته من الأسفل، وهذه المرّة لن يكون باللون الأبيض، بل باللون الذهبي اللامع، ليرافقه تدرّج آخر مناسب على كامل الظفر.

-الأظافر الزيتيّة اللامعة: غالباً ما يكون طلاء هذه الأظافر بالتركيبة الزيتيّة، لتسيطر ألوان الميتاليك بصورة شبه كليّة، فتتداخل مع بعضها البعض، مع الأسود والزيتي والبني والذهبي والفضي.

- أظافر طبقات الألوان: هي الموضة الأغرب والأكثر جرأة في 2016، والتي تعتمد على وضع طبقات الطلاء منوّعة الألوان، مثل الأصفر والأحمر والبرتقالي، عند أعلى الظفر وبصورة متتالية، في حين قلب الظفر يظل خالياً من أي لون، ويمكنك تلوين الجوء السفلي منه بتدرج مختلف.

مقالات متعلقة