السلطات المحلية

قاضي مركزية حيفا: إدعاءات أبو حسين غير كافية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
غيوم متفرقة
11

تل ابيب
غيوم متفرقة
11

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
11

قطاع غزة
غيوم متفرقة
11

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

قاضي مركزية حيفا: الادعاءات التي قدمها أبو حسين في انتخابات باقة غير كافية

جرت، اليوم الاثنين، في المحكمة المركزية في تل أبيب الجلسة الاولى للنظر في الدعوى القضائية التي قدمها رجل الاعمال جلال أبو حسين، المرشح السابق لرئاسة بلدية باقة الغربية، وادعى فيها بأنّ "هنالك خروقات قانونية وتزييفات في انتخابات الجولة الث

 قرر قاضي المحكمة تعيين جلسة اخرى يوم 24 من الشهر الحالي، وذلك بعد أن أكد أنّ "الادلة الظاهرة لا تصل للحد الادنى لادانة رئيس البلدية بتقديم رشوة انتخابية"

منح القاضي جلال أبو حسين يومين لاحضار ادلة موضوعية على الشكوى حتى يثبت مصداقية كافة الادعاءات


جرت، اليوم الاثنين، في المحكمة المركزية في تل أبيب الجلسة الاولى للنظر في الدعوى القضائية التي قدمها رجل الاعمال جلال أبو حسين، المرشح السابق لرئاسة بلدية باقة الغربية، وادعى فيها بأنّ "هنالك خروقات قانونية وتزييفات في انتخابات الجولة الثانية لرئاسة بلدية باقة الغربية والتي اسفرت عن خسارته وفوز منافسه المحامي مرسي أبو مخ بفارق 181 صوتًا"، كما ذكر في الدعوى.


جلال أبو حسين

هذا، وقد قرر قاضي المحكمة تعيين جلسة اخرى يوم 24 من الشهر الحالي، وذلك بعد أن أكد أنّ "الادلة الظاهرة لا تصل للحد الادنى لادانة رئيس البلدية بتقديم رشوة انتخابية". وقد منح القاضي جلال أبو حسين يومين لاحضار ادلة موضوعية على الشكوى حتى يثبت مصداقية كافة الادعاءات.

يشار الى أنّه حضر الجلسة العشرات من اهالي باقة الغربية من الطرفين بما فيهم رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ. بداية الجلسة تحدث محامي جلال ابو حسين وقال:"أطالب بالغاء نتائج الانتخابات لعدة أسباب وهي تزفيت الشوارع في فترة الانتخابات كرشوة انتخابية بالاضافة الى تزفيت طرق خاصة وليست عامة وقضية التعينات في فترة الانتخابات". القاضي رد على محامي ابو حسين وقال:" يجب تقديم أدلة دامغة".

في نهاية الجلسة قرر القاضي إعطاء الادعاء فرصة حتى تاريخ 13 من الشهر الجاري لتقديم أدلة دامغة وملفات اوفى ، وعين جلسة استماع ثانية في 24 من الشهر الجاري.


رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ

إقرا ايضا في هذا السياق:

الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية