الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

قاضي مركزية حيفا: الادعاءات التي قدمها أبو حسين في انتخابات باقة غير كافية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/01/16 19:38,  حُتلن: 22:46

 قرر قاضي المحكمة تعيين جلسة اخرى يوم 24 من الشهر الحالي، وذلك بعد أن أكد أنّ "الادلة الظاهرة لا تصل للحد الادنى لادانة رئيس البلدية بتقديم رشوة انتخابية"

منح القاضي جلال أبو حسين يومين لاحضار ادلة موضوعية على الشكوى حتى يثبت مصداقية كافة الادعاءات

جرت، اليوم الاثنين، في المحكمة المركزية في تل أبيب الجلسة الاولى للنظر في الدعوى القضائية التي قدمها رجل الاعمال جلال أبو حسين، المرشح السابق لرئاسة بلدية باقة الغربية، وادعى فيها بأنّ "هنالك خروقات قانونية وتزييفات في انتخابات الجولة الثانية لرئاسة بلدية باقة الغربية والتي اسفرت عن خسارته وفوز منافسه المحامي مرسي أبو مخ بفارق 181 صوتًا"، كما ذكر في الدعوى.


جلال أبو حسين

هذا، وقد قرر قاضي المحكمة تعيين جلسة اخرى يوم 24 من الشهر الحالي، وذلك بعد أن أكد أنّ "الادلة الظاهرة لا تصل للحد الادنى لادانة رئيس البلدية بتقديم رشوة انتخابية". وقد منح القاضي جلال أبو حسين يومين لاحضار ادلة موضوعية على الشكوى حتى يثبت مصداقية كافة الادعاءات.

يشار الى أنّه حضر الجلسة العشرات من اهالي باقة الغربية من الطرفين بما فيهم رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ. بداية الجلسة تحدث محامي جلال ابو حسين وقال:"أطالب بالغاء نتائج الانتخابات لعدة أسباب وهي تزفيت الشوارع في فترة الانتخابات كرشوة انتخابية بالاضافة الى تزفيت طرق خاصة وليست عامة وقضية التعينات في فترة الانتخابات". القاضي رد على محامي ابو حسين وقال:" يجب تقديم أدلة دامغة".

في نهاية الجلسة قرر القاضي إعطاء الادعاء فرصة حتى تاريخ 13 من الشهر الجاري لتقديم أدلة دامغة وملفات اوفى ، وعين جلسة استماع ثانية في 24 من الشهر الجاري. 


رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ

مقالات متعلقة