الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:01

الاخاء الناصرة يقابل نادي أشدود ضمن المرحلة 8 في كأس الدولة

حجاج رحال -
نُشر: 11/01/16 19:26,  حُتلن: 07:32

يذكر أن علي خطيب شعر بالدوران والغثيان خلال تدريب الاخاء اليوم الاثنين وتم نقله الى المستشفى للعلاج

يتقابل فريق مكابي الاخاء الناصرة، مساء يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة، في مباراة خارجية بالنادي الرياضي أشدود، ضمن المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة. يذكر أن الاخاء خسر مباراة الدوري أمام أشدود بهدفين مقابل هدف واحد، قبل شهر واحد. ولعل ما يطمئن النصراويين وقد يصب في صالحهم هو أنهم تغلبوا على أشدود في الموسم الماضي في هذه المسابقة.


علي خطيب

وسوف تحمل هذه المباراة معها باكورة مشاركات اللاعب الجديد – القديم علي خطيب مع فريق الاخاء الناصرة، وذلك بعد انضمامه من فريق الدرجة العليا هبوعيل حيفا. وكان من المفروض أن يشارك علي خطيب مع الاخاء في مباراة الدوري أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، لكن تأجيلها نظرا للأحوال الجوية الماطرة والعاصفة حال دون ذلك.

يذكر أن علي خطيب شعر بالدوران والغثيان خلال تدريب الاخاء، اليوم الاثنين، وتم نقله الى المستشفى للعلاج، وبعد ذلك سرح الى بيته، علما أنه تم تأكيد قدرته على اللعب. يشار الى أنه يتدرب مع الفريق النصراوي قلب الدفاع يايا بيتي والمهاجم فيكتور مرعي، واذا اجتازا الفحوصات الطبية اللازمة فسيتم التعاقد معهما. يذكر أن قلب الدفاع سيبيتي ليبينيا سوف يخضع الى عملية جراحية في الغضروف ستبعده لمدة أكثر من ثلاثة أشهر عن الملاعب.
 

مقالات متعلقة