الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 07:01

جولس: افتتاح رسمي لمحطّة الإطفاء بعد تجهيزها بكافة المعدات واللوازم

كل العرب
نُشر: 10/01/16 09:29,  حُتلن: 12:57

أقرّت اللجنة تخصيص الميزانية لإعداد المحطة من أجل أن تعمل على مدار الساعة وتجهيزها بكافة المعدات بما في ذلك طواقم الإنقاذ

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مجلس جولس المحلي، جاء فيه: "بأجواء من الفرح والسعادة، وبمبادرة النائب د. عبد الله أبو معروف (الجبهة – القائمة المشتركة)، شارك فضيلة الشيخ موفق طريف ووزير الأمن الداخلي جلعاد اردان وعدد من رؤساء السلطات المحلية صباح يوم الخميس الماضي في الافتتاح الرسمي لمحطّة الإطفاء في قرية جولس والتي ستعمل على مدار الـ24 ساعة، بعد أن عملت المحطة منذ ثلاث سنوات حتى الآن 12 ساعة في اليوم فقط، لأنها لم تجهَّز في حينه بالشكل المطلوب".


خلال الافتتاح


وأضاف البيان: "الجدير ذكره، أن محطة الإطفاء المذكورة كانت تعمل في ظروف صعبة وتعاني من نقص في طواقم الإنقاذ والمعدات، ولم تكن على أهبة الاستعداد وقادرة بشكل كاف في السابق لمواجهة التحديات، وعلى هذا الأساس توجّه النائب د. عبد الله أبو معروف بصفته عضو دائم في لجنة الداخلية البرلمانية بطلب رسمي إلى الوزارة، مطالبا بصيانة المحطة وإعدادها لتحمل مواصفات مركز إنقاذ رسمي يخدم الكثافة السكانية الكبيرة المحيطة بقرية جولس".

وتابع البيان: "وبناء على التوجّه استجابت وزارة الداخلية لمطلبه، وعقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الداخلية البرلمانية في ايلول الماضي جلسة خاصة بحضوره، وبعد أن قدّم أبو معروف شرحا وافيا على ضرورة تفعيل محطة الإطفاء في جولس بالشكل المطلوب لإنقاذ حياة المواطنين في أوقات الحرائق والكوارث الطبيعية، أقرّت اللجنة تخصيص الميزانية لإعداد المحطة من أجل أن تعمل على مدار الساعة وتجهيزها بكافة المعدات بما في ذلك طواقم الإنقاذ وإعداد المبنى والشاحنات الخاصة وكل ما يلزم اسوة بمحطات الإطفاء الأخرى"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة