الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

ريال مدريد يستعيد الثقة مع زيدان.. رونالدو: لقد أضعنا الكثير من الوقت مع بينتيز

كل العرب
نُشر: 10/01/16 08:47,  حُتلن: 21:34

منح القائد الفرنسي الفرصة أمام اللاعبين الذي أجلسهم بينيتيز على دكة البدلاء ولم يتسنى لهم إثبات قدراتهم على أرض الملعب

كريستيانو:
لقد اضعنا الكثير من الوقت مع هذا الشخص

استعاد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني ثقتهم بنفسهم بعد إقالة المدرب رافائيل بينيتيز من تدريب الفريق، وما أن تولى النجم الفرنسي زين الدين زيدان مهام التدريب حتى انعكست النتائج الملحوظة، إذ سحق ريال مدريد ضيفه ديبورتييفو لاكورونيا أمس السبت بخماسية نظيفة. وشارك في اللعب كل من: "إيسكو، خاميس رودريجيز، خيسي، فاران وكارفاخال الذي عاد من إصابته مؤخرًا، وقد منح القائد الفرنسي الفرصة أمام اللاعبين الذي أجلسهم بينيتيز على دكة البدلاء ولم يتسنى لهم إثبات قدراتهم على أرض الملعب.


كريستيانو رونالدو

وكان نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو الأكثر سعادة بإقالة بينيتيز، إذ جمعته علاقة سيئة مع مدربه السابق. وكان رونالدو قد طلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز في اكثر من مناسبة إقالة المدرب الإسباني، وبعد تأكيد إقالته قال البرتغالي لاشخاص مقربين من رئيس ريال مدريد: "لقد اضعنا الكثير من الوقت مع هذا الشخص (في اشارة لبينيتيز)".

وبالاضافة الى كريستيانو رونالدو، فإن بينيتيز كانت له صراعات شخصية عديدة مع لاعبين في الفريق وابرزهم جيمس رودريجيز وإيسكو وراموس وبنزيما ودينيس تشيرتشيف وخيسي، ولذلك فإن فلورنتينو بيريز لم يكن امامه سوى حل واحد وهو اقالته، وشعر بينيتيز بالخيانة سواء من طرف اللاعبين او الرئيس ولذلك فلم يرغب بأن يودع أحد.


زيدان وبيل خلال مباراة أمس

ومن جانبها، فقد كشفت قناة (كواترو) الاسبانية انه 7 لاعبين فقط قاموا بتوديع بينيتيز، وكان ذلك عبر "الواتساب"، وهم كيلور نافاس، وناتشو، وبيبي، ومودريتش، وكوفاسيتش، ولوكاس فاسكيز وبيل.
الجدير ذكره أن علاقة رافا بلاعبيه كانت سيئة، حيث كان اللاعبون يتجاهلون تعليماته في بعض الأحيان، كما أن العلاقة لم يطرأ عليها أي تحسّن، الأمر الذي اضطر في نهاية المطاف لإقالته.


 

مقالات متعلقة

Got